مراهق هندي يتعرض لحروق شديدة بسبب ”سيلفي“ (صورة) – إرم نيوز‬‎

مراهق هندي يتعرض لحروق شديدة بسبب ”سيلفي“ (صورة)

مراهق هندي يتعرض لحروق شديدة بسبب ”سيلفي“ (صورة)

المصدر: ياسمين عماد- إرم نيوز

أصيب مراهق هندي بحروق أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي خلال وقوفه فوق قطار في محطة قطارات مدينة تيرونيفيلي، وذلك بعد أن لامس الخط الكهربائي الذي يغذي محركات القطار الكهربائية.

وأوضحت صحيفة ”نيو إنديان إكسبرس“ الهندية، أنه ”من شدة الصدمة الكهربائية قال المتفرجون إن المراهق يوفراج البالغ من العمر 17 عامًا، طار في الهواء، بعد أن لمس عن طريق الخطأ الكابل ذا الفولت العالي“.

وأضافت الصحيفة أنه ”تم نقل يوفراج إلى مستشفى كلية طب تيرونيفيلي الحكومية، إذ إنه وفقًا للأطباء ما زال في حالة صحية حرجة“.

في السياق، قال شهود عيان إن ”يوفراج وابن عمه اللذين جاءا لحضور حفل زفاف، ذهبا إلى منصة البضائع في تقاطع السكك الحديدية، وأثناء وقوف بارثيبان على المنصة تسلق يوفراج على محرك القطار ومدّ يديه لالتقاط صورة شخصية، عندما لامس خط الكهرباء فوق العربات“.

ويعانى يوفراج من حروق في جميع أنحاء جسده، وكان أفراد من قوة الحماية للسكك الحديدية هم مَن هرعوا به إلى كلية الطب.

وأشارت الصحيفة الهندية إلى أن هذا هو الحادث الأخير في سلسلة حوادث الصور الشخصية السيلفي في الهند، البلد التي تضم بالفعل أكثر من نصف الوفيات في العالم.

ووفقًا لتحليل أجرته جامعة ”كارنيغي ميلون“ ومعهد ”إندرابراثا“ للمعلومات في دلهي، وقعت 76 حالة وفاة من إجمالي 127 حالة وفاة للصور الشخصية التي وقعت في الفترة من آذار/ مارس 2014، إلى أيلول/سبتمبر 2016 في الهند.

وباعتبار أن هوس الصور الشخصية السيلفي، خطر على النفس وكذلك إزعاج للآخرين، حظرت السلطات بالفعل السلفي في الأماكن السياحية خلال حدث ”كومبه ميلا“ وغيره من الأحداث والأماكن، في حين أن ”السكك الحديدية الهندية“ اقترحت السجن خمس سنوات لمن يتلقط الصور الشخصية فوق المسارات، وبالقرب من القطار على المنصات والأبواب من بين المواقع الأخرى.

222

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com