رجل أعمال يتعرّى داخل شركته في دبي.. تعرف على التفاصيل

رجل أعمال يتعرّى داخل شركته في دبي.. تعرف على التفاصيل

المصدر: صدوف نويران – إرم نيوز

يواجه رجل أعمال هندي 45 عاماً في دبي بـ دولة الإمارات، تهمة الشتم والضرب والتهديد بقتل شريكته في العمل، فضلاً عن التعري أمامها.

وكان المتهم قام بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مواطنته وشريكته في الأعمال يهددها بالقتل إذا ما قامت بإنهاء شراكتهما في شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

ووفقاً للسجلات، فقد قام الرجل بالسير أمام مكتب شريكته حيث وقف أمام الباب وقام بإنزال سرواله الداخلي مظهراً عورته أمامها.

وكانت النيابة العام قامت بتوجيه تهمة الاعتداء على شريكته وشتمها، وتهديدها بالقتل إضافة إلى التصرفات الداعرة أمامها وأمام زملائها الآخرين.

وقد أنكر المشتكى عليه التهم الموجّهة إليه أمام محكمة البداية في دبي، يوم الاثنين. ووفقاً للائحة الاتهام، قال المدعي العام إن المتهم أساء استخدام نظام الاتصالات وأرسل بريدا إلكترونيا يشهر بشريكته. إضافة إلى تهديدها بالقتل وصفعها والقيام بأعمال منافية للأداب العامة أمامها.

وقال المتهم في جلسة المحكمة برئاسة القاضي عرفان عمر: ”لا لم أفعل ذلك، هناك مشاكل تتعلق بشراكتنا ولهذا فهي حاقدة عليّ وتقدم هذه الشكوى بحقي“.

وقالت المرأة وهي من الجنسية الهندية أيضًا في شهادتها أمام المدعي العام إنها والمتهم شريكان في  الشركة نفسها. وأضافت: ”لقد أرسل رسالة بريد إلكتروني لي مليئة بالشتائم والتهديد بالقتل إذا ما قمت بإنهاء شراكتنا التجارية. كما وقف أمام مكتبي ونزع سرواله وأظهر لي عورته، فضلاً عن قيامه بصفعي بسبب بعض الخلافات الإدارية“.

وشهدت مديرة المبيعات في الشركة أمام المدعي العام بأنها رأت المتهم وهو ينزع ملابسه أمام مكتب شريكته ووقوفه عاريًا أمامها. وقالت: ”هناك مشاكل مستمرة بين رجل الأعمال وشريكته، وقد سمعته وهو يهددها بالقتل إذا لم تسمح له بالتوقيع على الشيكات التجارية“.

وقام محامي المدعية بتقديم نسخة من عريضة الاتهام للقاضي والتي تطالب فيها المشتكية بمبلغ 21 ألف درهم كتعويض مؤقت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com