بسبب خلعها الحجاب.. مراهقون يعتدون بوحشية على فتاة مسلمة في النمسا (فيديو)

بسبب خلعها الحجاب.. مراهقون يعتدون بوحشية على فتاة مسلمة في النمسا (فيديو)

اعتدت مجموعة من المراهقين والمراهقات، على فتاة في سن المراهقة، وضربوها بوحشية، حتى كسر فكها ونزفت دمًا من فمها، والسبب هو خلعها للحجاب، وفقًا لما نشرته صحفية “ديلي ميل” البريطانية.

وعرضت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادمًا، يوضح كيف هاجمت المجموعة الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا بوحشية، وقاموا بصفعها على وجهها، في مركز تجاري في فيينا بالنمسا، والذي يقع ضمن سلطة شرطة المجتمع الشيشاني المسلم.

كما يعرض الفيديو، الفتاتين وهما تصفعان ضحيتهما، بضع مرات، حيث صمدت أمام الضرب في تحد كبير، واضعة يديها في جيوبها، ورفضت الدفاع عن نفسها، خوفًا من أن يزداد الوضع سوءًا.

وتظهر فتاة ثالثة ذات شعر بني، ترتدي سترة بيضاء، تفرك يديها معًا قبل لطم الفتاة على وجهها، كما شوهد أيضًا شاب آخر قام بضرب الفتاة، حتى بصقت دمًا على الأرض.

وبحسب الصحيفة، فإن الضحية نقلت إلى المستشفى، بعد الحادث، إذ أصيبت بكسر مزدوج في الفك.

وقد نشر الفيديو على موقع  “فيسبوك”، وسجل ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة، كما ذكرت صحيفة “النمسا” المحلية، أن  الأشخاص الأربعة قيد التحقيق، من قبل الشرطة.

وذكرت الصحيفة، أن شابًا وفتاة من الشيشان يتزعمان المجموعة، ويبلغان من العمر 16 عامًا، ووفقًا للتقرير، توجه صبي شيشاني للشرطة، واعترف بتورطه في هذا الاعتداء.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم شرطة فيينا “بول إيدينبرجر”: “نحن نعرف هؤلاء الشباب، لأنهم كانوا متورطين بالفعل في حالات مماثلة في النمسا السفلى من قبل”.