بريطانية تتلقى مخالفة بسبب اختلاقها علامة ”موقف للمعاقين“

بريطانية تتلقى مخالفة بسبب اختلاقها علامة ”موقف للمعاقين“
Elaine Bacon's car parked in her home made disabled bay. See News Team story NTITIDY; A disabled driver says she is appalled at being fined after her husband painted a homemade parking bay outside her home. Wheelchair-bound Elaine Bacon, 55, was slapped with a £75 bill because her husband had marked a space in white paint for disabled drivers outside their front door in Forest Fields, Nottingham. Mrs Bacon said she has to "crawl" to her front door because of the scores of cars parked outside her home. Despite putting signs up asking other drivers to be considerate, Mrs Bacon said her pleas had not been heard, resulting in the DIY parking space.

المصدر: لندن - إرم نيوز

بعد استنزافها لجميع الوسائل قررت امرأة إنجليزية وضع علامة ”موقف للمعاقين“ على الطريق قرب منزلها، لردع السائقين الآخرين من الوقوف، لكن يبدو أنها لم تكن تدري أنها هي التي ستدفع مخالفة الوقوف في ذلك الموقف.

وقالت الين باكون، البالغة من العمر 55 سنة، إنها تعاني صعوبة في المشي بسبب مرض عصبي ولا تستطيع إيقاف سيارتها بعيدا عن منزلها في مدينة نوتنغهام جنوب بريطانيا، مشيرة إلى أنها حاولت بطرق كثيرة منع السيارات الآخرى من التوقف قرب بيتها.

ونقلت صحيفة ”مترو“ البريطانية عن الين قولها إن زوجها دانيال رسم علامة ”موقف للمعاقين“ على الطريق، وأنها نجحت في إبعاد السائقين عن ذلك الموقف.

وأضافت ”إلا أن مجلس المدينة أصدر مخالفة بحقي بقيمة 75 جنيها (97 دولارا)، لحجزي ذلك الموقف لنفسي، إنه أمر مروع بالفعل فأنا أسكن هنا منذ نحو 34 سنة والآن لا أستطيع آن أمشي آكثر من 20 مترا.. الكثير من السيارات تتوقف أمام المنزل وعلي أن أزحف بينها حتى أصل بيتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com