بالفيديو.. والدان يحبسان ابنهما 23 عامًا مقيدًا في حظيرة أبقار
بالفيديو.. والدان يحبسان ابنهما 23 عامًا مقيدًا في حظيرة أبقاربالفيديو.. والدان يحبسان ابنهما 23 عامًا مقيدًا في حظيرة أبقار

بالفيديو.. والدان يحبسان ابنهما 23 عامًا مقيدًا في حظيرة أبقار

في قصة تراجيدية، قام والدان في الصين باحتجاز ابنهما أكثر من 23 عامًا داخل حظيرة، بسبب اعتقادهما أنه يعاني من مرض عقلي، ولا يملكان المال الكافي لتغطية نفقات علاجه.
وبدأت علامات الاضطراب العقلي تظهر على ليو تشي، البالغ اليوم 41 عامًا، حين كان في عمر 18 عامًا، وذلك بعد قيام أحدهم بسرقة مبلغ 5000 يوان (750 دولارا) منه كان وفرها من عمله، وبدأ مع الوقت يتصرف بعدوانية تجاه الآخرين بمن فيهم والداه، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبرر الأب ليو زانهياو (72 عامًا) حبس ابنه، بأنه وزوجته "ليو شوانغوان" لم يكونا قادرين على أخذ ابنهما إلى الأطباء، إذ طلب منهما الأطباء مبالغ ضخمة لعلاجه، ولم يكونا قادرين على تأمين هذه المبالغ، فقررا حبس الابن في حظيرة الأبقار.

ومنذ ذلك الوقت، بات ليو تشي ينام على القش، بعد أن ربطه والده بالسلاسل حول ساقيه لمنعه من الهرب وإيذاء الآخرين، وكان يقدم له 3 وجبات طعام بشكل يومي. لكن ليوتشي الذي بقي منعزلاً عن العالم لسنوات طويلة لم يعد قادراً على التواصل بشكل سليم، ولا يزال يعاني من اضطرابات نفسية حادة.

وعثرت مجموعة من المتطوعين على الابن محتجزاً في الحظيرة، بعد أن قام القرويون بالتبليغ عن حالته. وتم إطلاق سراحه ووضعه في ملجأ تابع لمنظمة غير حكومية محلية، يتلقى فيها معاملة أكثر إنسانية مما لقيها على يد والديه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com