في الإمارات.. صاحب أغلى لوحة سيارة في العالم يركن مركبته في موقف مخصص للمعاقين (فيديو)

في الإمارات.. صاحب أغلى لوحة سيارة في العالم يركن مركبته في موقف مخصص للمعاقين (فيديو)

المصدر: دبي – إرم نيوز

سجلت شرطة دبي مخالفة مرورية للسيارة التي تحمل أغلى لوحة في العالم ”D5 دبي“ بسبب وقوفها في مواقف مخصصة لذوي الإعاقة.

وأعلن القائد العام لشرطة دبي، الفريق خميس مطر المزينة، أنه تم استدعاء صاحب المركبة إلى الإدارة العامة للمرور أمس، وسؤاله عن توقيت ومكان المخالفة.

وأكد المزينة، بحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، أنّ المركبة مثل كل السيارات الموجودة في دبي بغض النظر عن رقمها، ويسري عليها الإجراءات القانونية التي تسري على الجميع.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت شرطة دبي نسخة منه، مركبة من طراز ”رولزرويس“ تحمل رقم ”D5 دبي“ وهي متوقفة على مستطيل بتقاطع أبيض مخصص لذوي الإعاقة، على الرغم من وجود مواقف شاغرة على بعد خطوتين، فيما كان يتحدث صاحبها بالهاتف على الرصيف، ثم يركب في المقعد الخلفي ويغادر.

وأوضح القائد العام لشرطة دبي أن صاحب المركبة اعتذر عن ارتكاب المخالفة، مبيناً أنه لم يكن يقودها، وأفاد بالوقت والمكان الذي كانت تقف فيه السيارة، وحررت مخالفة عليها.

وتبلغ الغرامة المقررة على الوقوف في المواقف المخصصة لذوي الإعاقة 1000 درهم وأربع نقاط مرورية ”سوداء“، ويتم استدعاء صاحب المركبة عادة لسؤاله عن الشخص الذي كان يقودها لتسجيل النقاط على رخصته.

يذكر أن صاحب المركبة التي تحمل ”رقم D5 دبي“، هو رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم بدبي، واشترى لوحة السيارة مقابل 33 مليون درهم (أكثر من 9 مليون دلار) في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي قبل 16 يوماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com