فيديو مروع .. لحظة سلخ فروة رأس فتاة في لعبة ملاهي بسبب “سيلفي”

فيديو مروع .. لحظة سلخ فروة رأس فتاة في لعبة ملاهي بسبب “سيلفي”

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة مروعة، للحظة سلخ فروة رأس فتاة عن طريق “عجلة فيريس / دولاب هواء” بأحد مهرجانات الألعاب بالهند، وذلك خلال محاولتها التقاط صورة “سيلفي“، عندما علق شعرها في إحدى عربات العجلة.

اقرأ أيضا: ظهور فنانة تونسية بلباس شفاف في برنامج تلفزيوني يثير جدلًا واسعًا (صور وفيديو)

اقرأ أيضا: فتاة تحاول تصوير مؤخرتها في مكان عام.. شاهد بالفيديو واحدة من أغرب صرعات السيلفي

اقرأ أيضا: بالفيديو.. راقصة محجبة تثير حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ويظهر خلال الفيديو عدد لا يحصى من الأشخاص وهم يصرخون ويحتشدون حول عربة الركوب، وتقف الفتاة التي يغطي رأسها الدماء وقد اختفى الشعر منه وهي في حالة صدمة واضحة، ويرى شعرها الطويل عالقاً بين الحدائد، ثم تتوجه فتاة نحوها لطمأنتها، بينما يحاول بعض الرجال قص شعرها العالق.

وتشير تقارير نشرتها صحيفة “إنديان إكسبرس” الهندية، أن الفتاة حُررت في نهاية المطاف ونُقلت إلى المستشفى لتخضع للعلاج، ولا توجد أي معلومات إضافية حالياً حول تعافيها.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. فتيات في حالة هيجان بعد ممارستهن لعبة استحضار شبح

وقعت الحادثة خارج كلية في مدينة باروت الصغيرة التي تبعد حوالي 40 ميلاً عن شمال العاصمة الهندية نيودلهي، ولم يُعرف تحديداً وقت وقوع الحادثة، إلا أنه تم تحميل فيديو الحادثة على “يوتوب” في أواخر شهر سبتمر/ أيلول.

ولا تعد هذه أول حادثة تقع في مهرجان للألعاب في الهند هذا العام، ففي شهر مايو/ آيار من هذا العام، توفي شاب يبلغ من العمر 25 عاماً بينما نُقل تسعة آخرون إلى المستشفى بعد أن خرجت لعبة في الملاهي عن مسارها في منتزه قرب مدينة تشيناي، خلال اختبارها بعد الأمطار الغزيرة والفيضانات.

ويظهر الفيديو عدد كبير من الناس وهم على متن قرص دوار، ومع بدء اللعبة يبدأ القرص بالدوران مع التحرك إلى الأمام والخلف على متن سكة حديد صغيرة تميل للأعلى عند كل جانب، ثم فجأة تصدر العربة صوت صرير صاخبا قبل أن تنحرف عن السكة، عندها يحلّق الركاب في الهواء قبل أن يصطدموا فجأة بالأرض.

وعلى إثر تلك الحادثة أعتقل مالكي المنتزه بتهمة الإهمال في ذلك الوقت؛ إلا أن المنتزه لا يزال مفتوحًا للجميع.