احذر العاطفة الجياشة.. فرض غرامة على أب حَمَل ابنه مباشرة بعد الولادة
احذر العاطفة الجياشة.. فرض غرامة على أب حَمَل ابنه مباشرة بعد الولادةاحذر العاطفة الجياشة.. فرض غرامة على أب حَمَل ابنه مباشرة بعد الولادة

احذر العاطفة الجياشة.. فرض غرامة على أب حَمَل ابنه مباشرة بعد الولادة

كلف مشفى رجلاً مبلغاً إضافياً على فاتورة ولادة زوجته لأنه حمل طفله بعد انتهاء عمليتها القيصرية في الولايات المتحدة.

ونشر رايان غراسلي صورة على موقع التواصل الاجتماعي ريديت لفاتورة أجور المستشفى  مع تعليق يقول فيه: "اضطررت لدفع مبلغ 39.35 دولار لأحمل ابني  بعد ولادته"، فيما كان مجمل الفاتورة 60 دولاراً.

وأثار المنشور ضجة كبيرة وموجة من الغضب على الموقع، حيث علق حوالي 12 ألف شخص على الموضوع، إضافة لمشاركتهم بعضاً من خبراتهم الشخصية التي قالوا إنها تتمثل في أجور طبية سخيفة وغريبة.

وقال غراسلي في مقابلة إن "العديد من  الناس يتعرضون للشعور بالصدمة والغضب من بعض الأشياء، وهذا ما حدث لي اليوم بسبب فاتورة المستشفى".

من جانبها، قالت المتحدثة الرسمية باسم مستشفى وادي أوتاوا جانيت فرانك: "الأجور من الناحية الفنية لم تكن بسبب حمل غراسلي لطفله، ولكن لتطلب وجود ممرضة إضافية في غرفة العناية الخاصة بالعمليات القيصرية للتأكد من أن الأم والطفل بأمان. ولا يوجد أبداً أجور على الأشخاص مقابل حمل طفلهم".

وفي حين أكد غراسلي أنه لم يكن غاضباً من الفاتورة ولا ينوي عدم تسديد المبلغ، وإنما قصد من منشوره أن يجعل الناس يضحكون.

وأعرب غراسلي عن أمله في أن يكون هذا الموضوع حافزاً  للمستشفيات ليكونوا أكثر دقة عند إصدار الفواتير.

وأرسل غراسلي رسالة إلكترونية لجانيت فرانك للاعتذار عن الإزعاج الذي سببه لها، ولإثارة ضجة إعلامية حول موضوع الفاتورة المضاعفة، قال فيها: "ربما يجب علي القول أنني آسف جداً لأنني عكرت عليك أسبوعك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com