بالصور.. شاب يلقي بنفسه من الطابق 23 في محاولة لإبهار فتاة!
بالصور.. شاب يلقي بنفسه من الطابق 23 في محاولة لإبهار فتاة!بالصور.. شاب يلقي بنفسه من الطابق 23 في محاولة لإبهار فتاة!

بالصور.. شاب يلقي بنفسه من الطابق 23 في محاولة لإبهار فتاة!

أقدم شاب روسي على السقوط من الطابق الثالث والعشرين، لإثبات شجاعته أمام فتاة، لكن العناية الإلهية حالت دون وفاته، وفق ما ذكرت صحيفة مريرو البريطانية.

وقالت الصحيفة  إن شاب مراهق سقط من شرفة الطابق الثالث والعشرين بعد أن قام بقفزة بهلوانية يحاول فيها إثبات شجاعته "ليُبهر فتاة" لكنه نجا بعد أن هبط جسده على سقف سيارة تاكسي من نوع "رينو".

وأضافت الصحيفة أنه وبالرغم من هول السقوط إلا أن الشاب ألكساندر شادرين، البالغ من العمر 16 عاماً كان لايزال واعياً عند وصول سيارة الإسعاف!.

وقال شهود عيان، إن الشاب الروسي تسلَّق جدار شرفة منزله الواقع بمدينة نوفوسيبيرسك بسيبيريا كي يثبت شجاعته لصديقته، لكنه لم يستطيع التمسُّك بالجدار لفترة طويلة فسقط إلى موت محقق لولا وجود سيارة "رينو لوغان" واقفة بالأسفل والتي تلقت الصدمة.

وتقول التقارير أن شادرين يعاني من "جراح خطيرة" لكن حالته مستقرة وهو الآن بوحدة العناية المركزة.

وتوضح الصور التي أُخذت للمشهد سقف السيارة وقد التوى والزجاج الخلفي قد تحطَّم.

لكن حسب التقارير فقد أنقذت السيارة "الرينو" هذا الشاب حيث "عملت كوسادة لتلطيف وقع الصدمة".

يقول فرع لجنة التحقيق الروسية بمدينة نوفوسيبيرسك النظير الروسي لمكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي، إن الشاب "تسلَّق جدار الشرفة وتمسَّك به لفترة لكنه لم يستطع التمسُّك به لفترة أطول فسقط فوق السيارة الواقفة بالأسفل".

وذكرت جريدة التايمز السيبيرية بأن السائق لم يكن موجوداً بالسيارة حينها.

وأدلى الشهود بشهاداتهم بما في ذلك أقارب الشاب إلى المحققين. لكن لم يتم الإفصاح عن هوية أقارب الشاب وهوية الفتاة التي كان يحاول إبهارها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com