جلد جماعي لـ15 شخصًا بينهم امرأة في السعودية.. وهذه هي التفاصيل
جلد جماعي لـ15 شخصًا بينهم امرأة في السعودية.. وهذه هي التفاصيلجلد جماعي لـ15 شخصًا بينهم امرأة في السعودية.. وهذه هي التفاصيل

جلد جماعي لـ15 شخصًا بينهم امرأة في السعودية.. وهذه هي التفاصيل

تسببت دعوى أقامتها مواطنة في المملكة العربية السعودية، اتهمت فيها زوجها بضربها وإيذائها وإصابتها بكسور وكدمات، بعد أن بيّن التقرير الشرعي أنها بحاجة إلى 3 أشهر علاج، إلى إصدار حكم بالجلد الجماعي لـ15 شخصًا على الأقل من أفراد العائلتين بينهما 14 رجلا وامرأة.

وجاء في الدعوى، التي قدمتها الزوجة لمحكمة الاستئناف في جدة، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، أنّ المدّعية قالت إن زوجها طلقها ورماها مع طفلها على سلم البناية، بعد أن دخل عليها برفقة زوجته الجديدة.

وتسبب سقوطها على السلم في إصابتها، لتقع مشادة بينه وبينها انتهت بتعنيفها وطلاقها، واستنجدت الزوجة بأهلها، لتحضر مع والدتها وأشقائها، فيما حضر أهل الزوجة الثانية أيضًا، ووقعت مشاجرة كبيرة بين العائلتين.

وعلى مدى عامين استمعت المحكمة إلى جميع الخصوم، لتصدر حكمها بالجلد على امرأة و13 رجلاً، 20 جلدة دفعة واحدة، فيما حكمت على الزوج بالجلد 50 جلدة، وإلزامه بدفع تعويض قدره 80 ألف ريال لمطلقته، واستثنت المحكمة سيدتين مسنّتين من الجلد لعدم ثبوت ضلوعهما في المشاجرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com