شاهد بالفيديو.. مذيع تلفزيوني ينجو بأعجوبة من صاروخ موجه نحوه بالخطأ
شاهد بالفيديو.. مذيع تلفزيوني ينجو بأعجوبة من صاروخ موجه نحوه بالخطأشاهد بالفيديو.. مذيع تلفزيوني ينجو بأعجوبة من صاروخ موجه نحوه بالخطأ

شاهد بالفيديو.. مذيع تلفزيوني ينجو بأعجوبة من صاروخ موجه نحوه بالخطأ

نشرت صحيفة ذي ميرور مقطع فيديو يظهر مراسلاً يتحدث أمام الكاميرا بينما يحضر ملثمون في الخلفية قاذفة صواريخ صغيرة أطلقوا منها قذيفة كادت تصيب المراسل مباشرة وتودي بحياته.

ويظهر في الفيديو رجال يرتدون ملابس سوداء وأقنعة يشغلون راجمة صغيرة عندما خرجت الأمور عن السيطرة. وفجأة بدأ الناس بالصراخ والهرب، بما فيهم مطلقو القذيفة التي انفجرت بالقرب منهم وأدت لإصابة أحدهم.

وعلى الرغم من أنه كان من الصعب تحديد موقع الحادثة، ولكن يبدو أن الفيديو يعود لمحطة تلفاز في أمريكا الجنوبية. وسلطت هذه الحادثة الضوء على التجارب التي يمر بها المراسلون والإعلاميون الذين يضطرون لتحمل مفاجآت خطيرة خلال عملهم حول العالم.

وفي حادثة غريبة أخرى نشرتها الصحيفة ذاتها الشهر الماضي يظهر شاب طائش استحوذ على الاهتمام خلال تقرير تلفزيوني عندما قام بحركات عجيبة خلف المراسل جاستين جاغير الذي كان ينقل خبراً عن فيضانات مدمرة أدت إلى مقتل 11 شخصا وتدمير 40 ألف منزل في ولاية لويزيانا الأمريكية. حيث أدت تصرفات هذا الشاب إلى نزع الجدية من التقرير تماماً بحركاته الغريبة بينما كان جاغرز يحذر المواطنين من مغبة التنقل أثناء الفيضانات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com