سائح يلتقط صورًا مخيفةً من معبد للسحرة في أسكتلندا

بدورهم قال المتواجدون مع لي هارت في المعبد إنهم رأَوْا شبحًا يجلس في المقعد الظاهر في الجزء الأيسر من الصورة بوضوح.

المصدر: صدوف نويران – إرم نيوز

التقط المصور لي هارت وهو أحد المهتمين بظاهرة الأشباح صورًا أثناء زيارة له إلى معبد خزائن القديس نيدري في مدينة أدنبره عاصمة اسكتلندا، شكلت له وللحضور في المعبد صدمة، وفق تعبيره.

وقال هارت أثناء وجوده في المعبد لالتقاط الصور، إنّ هناك أمورًا واضطرابات غير مفهومة تجري في المعبد، وذلك ما بين تحريك قطع الأثاث وسقوط الحجارة على الأشخاص، والموائد التي تتنقل من تلقاء نفسها.

بدورهم، قال المتواجدون مع لي هارت في المعبد إنهم رأوا شبحًا يجلس في المقعد الظاهر في الجزء الأيسر من الصورة بوضوح.

وأوضح المصور لي واصفًا الليلة الرهيبة في المعبد بقوله ”قمنا بتقسيم الحضور إلى مجموعتين، استخدمت كل مجموعة لوحة ويجا السحرية، أثناء التقاط هذه الصورة حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل“.

وأردف في وصف الليلة قائلا ”تم أخذ هذه الصورة في أحد معابد السحرة الحقيقية الذي لا يزال يستخدم من قبل السحرة الجدد اليوم، فمنطقة المعبد مغلقة بالقضبان الحديدية“.

 وعند حدوث هذه الظاهرة ، بدأ المجتمعون بالتقاط الصور التي وصفها لي بـ“بحوث الكأس المقدسة للخوارق ومظاهر الروح“.

وأضاف لي ”في تلك الليلة التي تم فيها التقاط هذه الصورة تعرض العديد من الضيوف للمسات من أجسام خفية، وبدأت الموائد تهتز بطريقة جنونية، وكانت الحجارة تلقى على بعض الضيوف من مصادر خفية، لقد كانت ليلة مشحونة“.

ونوه المصور لي أنه ”من أجل التأكد من أن الجميع يقر بحقيقة هذه الصورة، وأنه لم يتم التلاعب بها، قمت بإطلاع جميع الحضور عليها مباشرة فور التقاطها للمصادقة على أنني لم أقم بتعديلها أو تحريفها“.

يذكر أنه لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الأشباح عبر الصور الفوتوغرافية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com