لعبة في دبي تصيب شابًا سعوديًا بعاهة! (صورة)
لعبة في دبي تصيب شابًا سعوديًا بعاهة! (صورة)لعبة في دبي تصيب شابًا سعوديًا بعاهة! (صورة)

لعبة في دبي تصيب شابًا سعوديًا بعاهة! (صورة)

يستعد شاب سعودي تعرّض لكسور في قدمه إلى مقاضاة أحد الفنادق في دبي، بعد إصابته بعاهة مستديمة ومعاناته أكثر من عام في رحلة علاج طويلة، وخضوعه لعدة عمليات جراحية، وحاجته للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية أخرى.

وقال الشاب عبدالعزيز الحربي إنه نزل في القرية المائية في "أتلانتس النخلة" في دبي يونيو/حزيران 2015، وكان قد دخل في القرية في لعبة لشخص واحد فقط، وبعدما ركبها تبين أن هناك فتاة داخل اللعبة، كان العامل قد نسيها فيها، ما تسبب في إحداث خلل في التوازن، ومن ثم اصطدامه بقوة بالحاجز الحديدي للعبة ما تسبب بإصابته بعدة كسور.

وأضاف أنّ مسؤولي اللعبة قاموا بإخراجه من الباب الخلفي للحديقة ونقله إلى مستشفى في دبي، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية، وتم تركيب مسامير داخلية في القدم، وزرع جهاز خارجي لتثبيت المفصل.

وحاول مدير الفندق أثناء زيارة للحربي في المستشفى ثني الشاب عن نيته إيصال الموضوع للشرطة وحله وديا، لكن الحربي رفض ذلك، وأبلغ قسم الشرطة في موانئ دبي، التي أحالته للنيابة العامة، وإحالة الشاب إلى الطب الشرعي للكشف عن مدى الضرر المتسبب.

وتابع أنه بقي في المستشفى 50 يومًا، وبعد مغادرته لها، حجز له الفندق غرفة في أحد فنادق دبي مدة 4 أيام، وتذكرة سفر للعودة إلى السعودية، غير أنه أخبر إدارة الفندق أنه لا يستطيع المشي على قدمه ولا يمكنه السفر، لكنهم لم يتجاوبوا معه وطردوه خارج الفندق بعد مضي الأيام الأربعة.

وطالب عبدالعزيز الحربي بتعويض شامل عن فترة علاجه، وعن عمله الذي فصل منه بسبب تغيبه مدة عام كامل للعلاج، والتكفل بجميع مصاريف علاجه في ألمانيا التي ستستمر مدة عام، موضحًا بحسب "إيلاف" أنّ الفندق رفض جميع طلباته مطالبًا إياه بالتنازل عن الدعوى القضائية أولًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com