أمن مطار القاهرة يكشف حقيقة الاعتداء على راكب سعودي
أمن مطار القاهرة يكشف حقيقة الاعتداء على راكب سعوديأمن مطار القاهرة يكشف حقيقة الاعتداء على راكب سعودي

أمن مطار القاهرة يكشف حقيقة الاعتداء على راكب سعودي

نفت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، ما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نقلاً عن الداعية السعودي حمود الشمري بشأن قيام أمن المطار، بالاعتداء على مواطن سعودي، بعد خلاف مع مصري على مسار الجوازات.

وقال مصدر أمني بالمطار: "ما نشره الداعية السعودي كذب وافتراء، ولم يحدث أي اعتداء على أي راكب خلال الساعات الماضية، وإنّ هذا التصرف مشين، ولا يمكن أن يصدر عن أي عامل في المطار، فضلاً عن رجال الشرطة".

وتابع المصدر: "الساعات الماضية، شهدت 4 مشاجرات مختلفة بين العاملين والركاب، انتهت بالتصالح، حيث كان التشاجر بالكلام، وليس بالأيدي، وكانت إحداها بين مضيف سعودي، ورجل أمن، لمحاولة المضيف دخول الدائرة الجمركية بصالة رقم 3 لاستقبال أحد أقاربه، وتم إفهامه بأنه ليس من حقه دخول الدائرة الجمركية، وانتهى الأمر".

واستطرد: "أما واقعة ضرب مواطن سعودي بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله، في مطار القاهرة، بسبب خلاف مع مصري على مسار الجوازات، والتي ذكرها الداعية السعودي حمود الشمري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها بعض المواقع الإخبارية، فهي كاذبة جملة وتفصيلاً، ولا نعلم هدفه من وراء ذلك وبدون ذكر أي أسماء أو تقديم صورة للواقعة، خاصة أن صالة الركاب فيها عشرات الركاب الذين يحملون أحدث أجهزة الهواتف، التي تستطيع تسجيل الوقائع، صوت وصورة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com