شاب سكران يفاجأ بكارثة حقيقية أقدم عليها بعد أن استيقظ! – إرم نيوز‬‎

شاب سكران يفاجأ بكارثة حقيقية أقدم عليها بعد أن استيقظ!

شاب سكران يفاجأ بكارثة حقيقية أقدم عليها بعد أن استيقظ!

المصدر: وكالات – إرم نيوز

تحوّلت ليلة شاب الـ“دي جي“ البريطاني من سهرة ممتعة إلى كارثة حقيقية، بعد أن استيقظ صباح يوم الأربعاء ليفاجأ بشرائه لحافلة بمبلغ 30 ألف يورو عن طريق الإنترنت دون أن يدري!

وكان الشاب ديف ليتل في إجازة في إيطاليا منذ بداية الأسبوع، وأثناء سهرة قضاها في أحد النوادي الليلية ليلة الحادثة في منطقة أبيزا أسرف في شرب الكحول، وفوجىء بعد أن استيقظ بإخطار على هاتفه يخبره بأنه قام بشراء حافلة بتكلفة 28 ألفًا وخمسمئة يورو، من متجر eBay على الإنترنت، بعد مغادرته النادي.

ديف (27 عامًا)، يصف نفسه دائمًا أنه شخص محب للحياة ولا يأبه بأي شيء مطلقا، لكن هذه المرة بالتأكيد كان الوضع مختلفا حيث علق على صفحته على فيسبوك، بعد تورّطه بمبلغ هائل: ”لا أستطيع حتى الآن تصديق ما فعلته الليلة الماضية في إبيزا، إبيزا تفسد الحياة فعلاً“.

وأكد ليتل أنه لا يحتاج للحافلة التي اشتراها وهو في غير وعيه، وهي من نوع Irizar Century زرقاء اللون، مؤكدًا أنه لا يحمل حتى رخصة قيادة مثل هذا النوع من المركبات، وطلب ليتل عبر الإنترنت المساعدة لحل قضيته، ما ساهم في انتشار قصته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر حكايته ما يزيد على 4000 مرة.

pic

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com