بالصور.. طائرات ورقية تنهي حياة طفلين بطريقة مأساوية
بالصور.. طائرات ورقية تنهي حياة طفلين بطريقة مأساويةبالصور.. طائرات ورقية تنهي حياة طفلين بطريقة مأساوية

بالصور.. طائرات ورقية تنهي حياة طفلين بطريقة مأساوية

في لحظات مرعبة ومأساوية للغاية، قُتل طفلان أثناء خروجهما مع أسرتيهما للاحتفال بعيد استقلال الهند، فبينما كانا يخرجان رؤوسهما من سقف السيارة، إذ بسلاسل طائرات ورقية مغلفة بالزجاج تشق رقبتيهما، وتتسبب في مقتلهما على الفور.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الطفلان، الأولى فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات والآخر طفل 4 سنوات، من بين 3 أشخاص قتلوا بشكل مأساوي في الهند، عندما تم شق حناجرهم بخيط طائرة ورقية مغلفة بالزجاج.

وقتل الطفلان في حوادث منفصلة، ولكن في ظروف مماثلة في دلهي، وكانت قد حظرت حكومة دلهي استخدام الأسلاك الشائكة الحادة في صنع الطائرات الورقية بعد وقوع حالة وفاة مروعة في غضون فترة 48 ساعة بينما يحتفل الناس بعيد استقلال البلاد.

وقتلت ساناتشي غويال، البالغة من العمر ثلاث سنوات، بعدما أصيبت بجروح خطيرة عندما نظرت من خلال فتحة سقف السيارة التي كانت تستقلها مع والديها في نيودلهي، حيث شقت الأسلاك المتدلية من الطائرة الورقية، المعروفة باسم مانجاها، حلقها.

وفي حادث آخر، كان الضحية طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، عرف فقط باسم هاري، وكانت حنجرته مشُرحة عندما التف خيط طائرة ورقية مغلفة بالزجاج حول رقبته أثناء خروجه من فتحة سقف السيارة، بينما كان عائدا من رحلة تسوق مع والديه وشقيقته البالغة من العمر ست سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com