شاهد كيف انتقمت امرأة من زوجها السعودي بعد زواجه من أخرى

شاهد كيف انتقمت امرأة من زوجها السعودي بعد زواجه من أخرى

المصدر: الرياض – إرم نيوز

قررت امرأة من جنسية عربية أن تنتقم بطريقتها الخاصة من زوجها السعودي الذي تزوج من أخرى. فقادت سيارة الزوج إلى حيث منزل الزوجة الجديد الواقع بأحد أحياء الرياض وصدمته.

ووفقا لما ذكرته مصادر لصحيفة ”عاجل“ فإنّ المرأة لم تتمالك نفسها فور علمها بزواج زوجها من ثانية، فما كان منها إلا أن طلبت من السائق التوجه إلى منزل زوجها الجديد، وعندما وصلت طلبت من السائق الترجل من السيارة لكنه رفض بعد أن شعر بأنها تريد قيادة السيارة، فما كان منها إلا أن أنزلته بالقوة.

وقالت المصادر إن الزوجة قادت السيارة وصدمت بها المنزل عدة مرات، انتقامًا من زوجها، وظلت تصدمه حتى توقفت السيارة من تلقاء نفسها بعد تعرّضها للتلف، وخرج الجيران من منازلهم بعد سماعهم صوت التصادم، فيما تم استدعاء الشرطة وإسعاف الزوجة إلى المستشفى.

الواقعة، وصلت أصداؤها إلى موقع التواصل الأشهر في المملكة ”تويتر“ حيث انتشر الخبر كالنار في الهشيم من خلال هاشتاغ #امراه_تحطم_سياره_زوجها، وذهب الأمر ببعض المغردين إلى فتح باب التصويت على سلوك المرأة وإن كان صوابا أم خطأ.

الطريف في الأمر، أنّ الرجال هم أكثر من تعاطفوا مع المرأة على ردة فعلها، فعلق ”ناصر السهلي“: ”مو غيره كثر ماهي انتقام لنفسها من الزوج اللي جرح كرامتها واهانها بزواجه من وحده ثانية وكإن صلاحيتها انتهت.. ماتنلام“.

وأيده ”عبدالله المقحم“: ”الله يلوم اللي يلومها، الزواج بإمرأة ثانية اهانة للاولى وجرح لكرمتها وانوثتها لا يستطيع الزمن علاجه. خافوا الله بهن“.

فيما كان للسعوديات وجهة نظر مخالفة، حيث رأين أنّ أفضل انتقام هو بإهماله وعدم الالتفات لفعلة الزوج بل بتركه والزواج من آخر أيضا، حيث علقت ”دانة“: ”عادي يعني صح يستاهل بس الانسحاب التكتيكي وزواجها من واحد ثاني، يرجع الصاع صاعين م اقارن علاقه! بجمادات“.

وقالت ”هلا“: ”خل يتزوج براحته ، ما تنتهي الدنيا، الحياة حلوة به والا بدونه“.

فيما جاءت تغريدات أخرى تناصر حق الرجل بالزواج من أخرى نظرا للحق الشرعي الذي حلله الدين، ويرون أنه لا للمرأة الاعتراض عليه وسلوك مثل هذه السلوكيات.

saudi (1)

saudi (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com