حلم زوجين بيوم زفاف سعيد يتحول لكابوس وينتهي في المستشفى (صور) – إرم نيوز‬‎

حلم زوجين بيوم زفاف سعيد يتحول لكابوس وينتهي في المستشفى (صور)

حلم زوجين بيوم زفاف سعيد يتحول لكابوس وينتهي في المستشفى (صور)

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

تحول حلم العروسين ستيف وجيمس بالزفاف الذي كان من المقرر أن يتكلف 36 ألف جنيه إسترليني إلى كابوس مرعب، قبل يومين فقط من الحفل.

كان العروسان قد حجزا قصر سبونزا في كرواتيا لمراسم حفل الزفاف، وكان 40 شخصًا من الأقارب والأصدقاء قد انضموا لهما في التخطيط لليلة العمر التي لا تنسى على مدى 18 شهراً.

كان كل شيء في مكانه، كل التفاصيل تمت بعناية، وكانت مورفي حريصة حتى على أخذ دروس في الرقص لتجعل ستيف فخورًا بها في حفل استقبال، لكن الكارثة وقعت في رحلة بحرية قبل الزفاف، عندما كسرت ساق جيمس كسراً يحتاج لعملية جراحية، وظل حبيس المستشفى لمدة خمسة أيام، ولم يكن هناك أي وسيلة لإتمام حفل الزفاف في قصر سبونزا الكرواتي في دوبروفنيك.

ولكن في حين كان جيمس يلوم نفسه لأنه يشعر أنه تسبب في حزن عروسه، إلا أنها فكرت سريعاً وجففت دموعها وطلبت من الأطباء إتمام حفل الزواج في المستشفى، ووافق الأطباء وجهزوا المكان لذلك، وقضى الزوجان ليلة الزفاف في جناح بالمستشفى.

وتقول ستيف، 30 عاماً، ”دفع العاملون في المستشفي سريري إلى جانب سرير جيمس وأصبحنا سوياً، ولكن بعد ذلك أيقظوه الساعة الخامسة صباحاً لسحب عينة دم منه، وهو ما أفسد اللحظة، لكنه أكد أن الزواج في المستشفى أفضل من الوضع الكارثي السابق، وجعلني أدرك أن ما يهم هو ليس المكان أو التكلفة ولكن مجرد وجودنا معاً، وأوضح مدى رعايتنا لبعض“.

وتعلق ستيف ”كنا متوجهين على متن سفينة سياحية لزيارة ثلاث جزر، ولكن انزلق جيمس على الشاطئ، وسقط على الأرض على جانبه الأيسر، كان يصرخ من الألم وشعرت بالخوف حتى وصلت المساعدة ونقل إلى المستشفى“.

ويقول جيمس ”شعرت بألم حاد جداً، وكنت أعرف أنني تعرضت لشيء خطير، عرفت على الفور أن شيئاً ما كان خطأ فقد التوت ساقي اليسرى، وبعد كل هذا التخطيط وكل هذه الإثارة، كان الأمر مفجعًا“.

وتضيف ستيف ”حاولت التحدث مع جيمس لكنه مخدر بسبب المسكنات، وكنت أعرف أنني يجب أن أتخذ القرار بنفسي، كنت أريد بشدة أن أتزوج ولكني أردت أن يكون الزفاف في قصر أحلامي، ثم فكرت مرة أخرى، وقلت أن العائلة والأصدقاء يريدون أن يرونا ونحن نتزوج وأدركت أنه لا يهم حقاً أين يتم ذلك المهم أن نصبح زوجين“.

وألغي شهر العسل ولكنها تخطط للسفر في وقت لاحق في فصل الصيف القادم.

Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital (1)

Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital (2)

Steph-Murphy-marries-James-Goss-in-Croatian-hospital

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com