منوعات

مقتل شخصين إثر تحطم طائرة طبية في كاليفورنيا
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 21:29 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 21:30 GMT

مقتل شخصين إثر تحطم طائرة طبية في كاليفورنيا

ظلت الطائرة مفقودة لأكثر من ثماني ساعات قبل أن تتوصل طواقم بحث من مكتب رئيس شرطة مقاطعة هامبولت إلى موقع تحطم الطائرة في منطقة نائية من المقاطعة.

+A -A

كاليفورنيا- أفاد مسؤولون أمريكيون بمقتل شخصين على الأقل من بين أربعة كانوا على متن طائرة طبية في كاليفورنيا، وكان قائد الطائرة أرسل إشارة استغاثة بسبب تصاعد الدخان من قمرة القيادة قبل أن تتحطم الطائرة في مقاطعة هامبولت.

وقال متحدث باسم إدارة الطيران الاتحادية يدعى إيان جريجور إن الطائرة من طراز ”بايبر بي إيه 31“ كانت ستهبط اضطراريا في ”كريسينت سيتي“ بعد شكوى قائدها من تصاعد الدخان في قمرته حوالي الساعة 0100 من صباح الجمعة بالتوقيت المحلي، بحسب شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية.

وأكد بيان أصدرته شركتا ”رييتش للخدمات الطبية الجوية“ و“كال-أول لايف فلايت“ فقدان الاتصال بالطائرة في الساعة .0105 وغادرت الطائرة مطار كريسينت سيتي في الساعة 1229 في طريقها إلى مطار أوكلاند الدولي وعلى متنها أربعة أشخاص هم الطيار ومسعف وممرضة ومريض.

وظلت الطائرة مفقودة لأكثر من ثماني ساعات قبل أن تتوصل طواقم بحث من مكتب رئيس شرطة مقاطعة هامبولت إلى موقع تحطم الطائرة في منطقة نائية من المقاطعة.

وما زالت حالة الشخصين الآخرين على متن الطائرة غير معلومة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك