بالصور.. لماذا رفض سابواي تعيين فتاة؟‎ – إرم نيوز‬‎

بالصور.. لماذا رفض سابواي تعيين فتاة؟‎

بالصور.. لماذا رفض سابواي تعيين فتاة؟‎

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

تقدمت فيكتوريا تومسون، 18 عاما، بطلب للحصول على وظيفة ”شيف ساندويتشات“ في مطعم سابواي في بلدتها في لانارك، وأدعت الفتاة أن سلسلة مطاعم سابواي رفضت منحها وظيفة بسبب وشم على جسدها.

شعرت تومسون بسعادة غامرة عندما أجرت مقابلة مع المطعم لاختبارها قبل التعيين، ولكن لم تدم فرحتها طويلاً بعد أن تم رفضها، وسمعت أن سبب الرفض هو الوشم على جسدها.

وأصر مديرو سلسلة المطاعم على أنهم لم يرفضوا تعيينها لهذا السبب.

وقالت فيكتوريا: ”كنت أشعر بالقلق عندما ذهبت للمقابلة لأن لدي وشما على ذراعي، لكن عندما قابلت المدير ورأيت أن لديه ثلاثة أو أربعة من الوشومات على ساعديه وواحدا على عنقه شعرت بالارتياح قليلاً، ولم يكن يغطي أي من هذه الوشوم، ولكنني قلت له إنني ليس لدي أية مشكلة في تغطية الوشم، إذا لزم الأمر أثناء العمل، لكنه قال إنه لا داعي للقلق وأن وجود الوشم ليس مشكلة.

غادرت فيكتوريا بعد المقابلة التي استمرت 15 دقيقة وهي على ثقة بأنها حصلت على الوظيفة، ولكن بعد ساعات، ضاعت فرحتها عندما سمعت من أحد الأصدقاء الذي يعمل هناك أن المديرين أبلغوا موظفين آخرين بأنهم رفضوها بسبب الوشم.

وتقول فيكتوريا ”أنا لا أفهم كيف يمنعني وجود الوشم من صنع ساندويتشات، أنا غاضبة، وأشعر بأني أتعرض للتمييز لكوني فتاة“.

ويؤكد مدير المطعم: ”كان هناك مرشحان ناجحان آخران لهذه الوظيفة، الموظفون ينشرون الكثير من الشائعات وأنا لست سعيداً بذلك، إن مظهر طالب الوظيفة لم يكن له تأثير على قرارنا، فمدير وصاحب المطعم لديهما وشومات بارزة“.

22

33

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com