مراهق مارس الجنس مع فرس ولم يكشفه الحمض النووي

مراهق مارس الجنس مع فرس ولم يكشفه الحمض النووي

المصدر: لندن – ارم نيوز

صُعقت فتاتان أعمارهما 21 و 17 سنة وهما تسيران قرب حديقة في مدينة ليستر ببريطانيا عندما شاهدتا مراهقا  عمره 16 عامًا يمارس الجنس مع فرس .  وفور ملاحظته  أن أمره انكشف هرب على دراجته.

كان ذلك في  5 يونيو 2014

وعند قيام البوليس بأخذ مسحات من المنطقة التناسلية للفرس للحصول على سوائل جسدية والحمض النووي المراهق، لم يتبين شيء  في وقت ارتكابه الجريمة.

لكن ولسوء حظ المراهق  فقد قبض عليه مؤخرًا في جريمة أخرى لا تمت للأولى بصلة. ولكن  بعد مطابقة الحمض النووي  ثبت قيامه بفعل الجنس مع الفرس .

وفي المحكمة  هذا الاسبوع، طأطأ المراهق رأسه خجلًا واحراجًا معترفا بفعلته مع الحيوان، إلا أنه أنحى باللائمة علن شخص من بولندا قال إنه أرغمه على  القيام بهذا الفعل الشنيع، علمًا بأن اسمه لم يعلن لأسباب قانونية.

 المراهق لم يتلق حكمًا بالسجن  بل بغرامة القيام بأعمال اجتماعية لمدة 18 شهرًا؛ لأن الجريمة ارتكبت قبل مدة طويلة. وعلّق القاضي أثناء إصدار الحكم أنه واثق من أن هذا الشاب ومع الحصول على المساعدة، سيتمكن من المضي في حياته في الطريق القويم بعد الانتهاء من تنفيذ الحكم

وحسب أقوال محامي الدفاع  يوم أمس فإن عائلة الفتى  مستقرة وهو يحظى بدعمها. ومن المقرر أن يلتحق بالجامعة  في أيلول / سبتبمر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com