كلب يهاجم صبيًا أثناء صورة سيلفي ”سناب شات“

كلب يهاجم صبيًا أثناء صورة سيلفي ”سناب شات“

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

هاجم الكلب ”ديغبي“ في مشهد مرعب وجه صبي يبلغ من العمر 11 عاماً في المنزل، وهو يأخذ صورة سناب شات لنفسه، والنتيجة أن الصبي احتاج 21 غرزة، وترك الهجوم ندبات في وجهه، ويقاتل الآن مالك الكلب ديغبي، لوقف أمر من المحكمة بقتله.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن هذه الصورة المؤلمة تم التقاطها لحظة الهجوم على الفتى، الذي لا يمكن الكشف عن هويته لأسباب قانونية، من قبل الكلب، بينما كان يحاول التقاط صورة معه، لكن الكلب انقلب عليه فجأة وغرز أسنانه في خده الأيسر.

الأسبوع الماضي أقر مالك الكلب ديغبي ستيوارت هاريس (45 عاماً)، في المحكمة،.بأنه مذنب بسبب وجود كلب خطير خارج نطاق السيطرة.

وقال والدا الصبي إن اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب في جعل الصدمة تجربة أكثر ألماً لابنهما: ”نحن في حاجة ألا نعيش هذا الكابوس من جديد، فما زاد الأمر ألماً أن كانت هناك تعليقات دنيئة من جانب أشخاص لم يقرأوا حتى تقرير المحكمة، لقد كان الكلب يشعر بالراحة في وجود ابننا، كما أنه قد تم توجيه الدعوة له أكثر من مرة في منزل هاريس في مناسبات عديدة“.

وخلال شهادة والدته أمام المحكمة الأسبوع الماضي قالت: ”لديه الآن خوف كبير من الكلاب، خاصة كبيرة الحجم، بل أنه لا يعبر الطريق الآن إذا وجد كلباً قادماً من أي اتجاه، وإذا ذهب لمنزل أحد أصدقائه ممن لديهم كلاب، يطلب منهم وضعها في أقفاص، فأصدقاؤه يعرفون أن لديه خوفًا منها، مازلت الندبة على وجهه، وعندما يسأل الناس عن ذلك يشعر بالحرج للغاية“.

وطعن هاريس على أمر المحكمة بقتل الكلب، وسيعود للمثول أمام القاضي مرة أخرى خلال 21 يوماً، في حين يقول والدا الطفل ”هاريس لا يشعر بالندم، فلم نتلق سوى اعتذار من زوجته عما حدث، وكآباء وبسبب خطورة إصابات ابننا، شعرنا أنه من واجبنا الإبلاغ عن الهجوم، نحن لا يمكن أن نغفر لأنفسنا إذا حدث هذا مرة أخرى لطفل آخر“.

وقضت المحكمة أيضاً على هاريس بـ 200 ساعة من العمل المجتمعي، ودفع تعويض للضحية قيمته 5000 جنيه إسترليني، و170 جنيهًا إسترلينيًا رسومًا للمحكمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com