منوعات

بالفيديو.. مُراهق ممسوس تسكنه مجموعة شياطين
تاريخ النشر: 12 يوليو 2016 9:25 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2016 9:39 GMT

بالفيديو.. مُراهق ممسوس تسكنه مجموعة شياطين

يظهر الصبي جالساً على كرسي ويُصدر أصواتاً مبحوحةً، وينطق بكلمات غير مفهومة كما لو تم قطع حنجرته بآلة حادة، ويتحرك دون التحكم في حركاته.

+A -A
المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

تطورت حالة مُراهق كان يُعاني من مس شيطاني مؤخراً، ويعيش في مدينو Montemorelos الواقعة شمال المكسيك، حيث سكنته مجموعة من الشياطين، وباتت تتحكم في سلوكه وأدائه، وبحسب صحيفة ميرور البريطانية التي سلّطت الضوء على الحالة ورصدتها بالصور والفيديو، فإن الطفل الذي يُدعى سعيد أثار حيرة خبراء الطب والدين في المدينة، وذلك بعد عجزهم عن علاجه وإعادته كما كان مسبقاً.

وأجمع الخبراء على أن حالته غريبة للغاية، حيث أكد الأطباء بعد فحص الطفل على عدم وجود مرض عضوي في جسده يتطلب العلاج، وبعد عمل رجال الدين اللازم لطرد الأرواح الشريرة من جسمه ولم يتماثل للشفاء، أعلنوا أنه حالة نادرة صعبة الشفاء.

الفيديو المُرفق مع الخبر يُظهر الصبي جالساً على كرسي ويُصدر أصواتاً مبحوحة وينطق بكلمات غير مفهومة، كما لو تم قطع حنجرته بآلة حادة،  ويتحرك دون التحكم في حركاته، ما جعل عائلته تعيش في رعب حقيقي، بعد استيلاء الشيطان على ابنهما، حيث تظهر عائلته ملتفة حوله بجانب مجموعة من المساعدين لإنقاذه.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=QcVOscTngVk[/embed]

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك