السعودية.. تعرض لحادث انقلاب.. فتناوب على اغتصابه 5 شباب
السعودية.. تعرض لحادث انقلاب.. فتناوب على اغتصابه 5 شبابالسعودية.. تعرض لحادث انقلاب.. فتناوب على اغتصابه 5 شباب

السعودية.. تعرض لحادث انقلاب.. فتناوب على اغتصابه 5 شباب

اتهم شاب بقيام 5 أشخاص باغتصابه ظهر الأربعاء الماضي، بعد تعرضه لحادث سير، وإيهامه بإيصاله للمستشفى لتلقي العلاج، في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، تعرض شاب لحادث مروري عبارة عن انقلاب سيارته من نوع جيب ربع ظهر، الأربعاء الماضي، وصادف الحادثة مرور سيارة فيها مجموعة من الشباب، حيث طلبوا منه نقله إلى المستشفى.

لكن في الطريق، غيّروا نيّتهم بعد أن لاحظوا أن الإصابة التي أُصيب بها من جرّاء الحادث بسيطة، فذهبوا إلى استراحتهم شمال شرقي حائل، وذلك بحسب صحيفة "سبق".

وهناك، وبحسب دعواه ضدّهم، تناوب على اغتصابه خمسة شباب من أصل سبعة؛ حيث امتنع اثنان منهم، وعند الانتهاء منه رجعوا إلى مكان الحادث لإنزاله هناك؛ إلا أنهم لم يجدوا سيارته؛ حيث قامت الجهات المرورية بعملها تجاه الحادث.

وتوقفوا عند بقالة بالقرب من موقع الحادث؛ حيث صادف توقفهم مرور دورية مرورية، فنزل الشاب المعتدى عليه من السيارة واستغاث، وبفطنة رجل الأمن على الدورية ضيّق الخناق على سيارة المتهمين واستمع لدعوى الشاب.

وتمكّن رجل الأمن من القبض على سائق السيارة حتى وصول تعزيز الدوريات الأمنية التي قامت بالقبض على بقية الشباب، ومن ثَم تمّ تحويل الشباب إلى الجهات الأمنية، فيما تمّ تحويل الشاب إلى المستشفى واستكمال التحقيق معه لاحقاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com