بالصور والفيديو.. طائرة ركاب كولومبية تتعرض لحادث مرعب
بالصور والفيديو.. طائرة ركاب كولومبية تتعرض لحادث مرعببالصور والفيديو.. طائرة ركاب كولومبية تتعرض لحادث مرعب

بالصور والفيديو.. طائرة ركاب كولومبية تتعرض لحادث مرعب

تعرضت طائرة ركاب إير باص تابعة للخطوط الجوية الكولومبية افيانكا إلى حادث جوي مرعب خلال رحلتها المتجهة من ليما عاصمة البيرو إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس ، حيث وقعت الطائرة ضحية الأحوال الجوية السيئة فوق سلسلة جبال الأنديز عندما كانت تحلق على ارتفاع 40 الف قدم، فدخلت في حالة اضطراب أدى إلى إصابة عدد من المسافرين والمضيفات .



وقد أظهرت بعض الصور ومقاطع الفيديو مشاهد مرعبة من داخل الطائرة تبين مدى خطورة الإصابات التي تعرضت لها المضيفات على وجه الخصوص . وقيامهن باستخدام أجهزة الرقبة مع ظهور كدمات واضحة وآثار دماء، في حين ظهرت إحدى المضيفات وقد تعرضت لجرح عميق في رأسها وجبهتها.

 

 



الصور التي تم نشرها بينت أيضا تعرض الطائرة إلى أضرار بهيكلها الداخلي واستخدام أقنعة الأوكسجين إضافة إلى تناثر كميات من الطعام والقمامة التي احتوت على الشاش المغمس بالدماء نتيجة استخدامه في اسعاف المصابين.



وكانت الأرقام قد تحدثت عن وقوع أكثر من ثلاثين إصابة، الأمر الذي أنكرته الشركة وقالت إن مجمل الإصابات 12 فقط ثمانية منهم  من أفراد الطاقم وقد تم نقلهم إلى المشفى وتلقوا العلاج المناسب قبل أن يغادروا .

 

وقد نجح كابتن الطائرة بالهبوط بسلام في بيونس أيرس بعد ثمانين دقيقة من الحادث،  لكن الغريب أن الطائرة ورغم تعرضها للإصابات عادت وغادرت المطار بعد ست ساعات فقط عائدة إلى ليما.

 

وقد غرد الركاب بعد ساعات من الحادث قائلين ( ياإلهي لانصدق أننا على قيد الحياة، إنها رحلة مرعبة للغاية )

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com