إماراتية تخلص رجلا من يدَي قاتل في مركز تجاري – إرم نيوز‬‎

إماراتية تخلص رجلا من يدَي قاتل في مركز تجاري

إماراتية تخلص رجلا من يدَي قاتل في مركز تجاري

المصدر: متابعات – إرم نيوز

استطاعت الإماراتية، ميثاء علي المازمي، إنقاذ حياة رجل آسيوي وتخليصه من الموت المحقق، الذي كاد أن يتسبب به قريب له بعد ان حاول خنقه بحبل داخل مواقف مركز تسوق تجاري كبير في دبي، وسط ذهول الموجودين في المكان.

واستدعت شرطة دبي، المازمي، باتصال هاتفي، حيث ظنت ميثاء أن الاتصال لأخذ شهادتها في الواقعة، لكنها فوجئت بتكريم الشرطة لها على موقفها الشجاع.

وحول الواقعة، أوضحة المازمي لصحيفة ”الإمارات اليوم“، أنها حدثت قبل أسبوعين، أثناء مغادرتها أحد مراكز التسوّق الكبيرة إذ سمعت صراخاً داخل مواقف المركبات التابعة للمركز، وفوجئت بفتيات يجرين بسرعة ويشرن إلى مكان معين.

وأضافت: ”توجهت إلى الموقع، فرأيت شخصاً يجثم على آخر وبيده حبل مثبت بشيء داخل سيارة تقف إلى جوارهما، فظننت أنه يحاول إنقاذه من الخنق، لكن حين اقتربت منهما، تبيّن لي العكس، إذ لاحظت أنه يلف الحبل حول رقبته بقوة، فسألته لماذا تجلس عليه، لكنه لم يرد. كما لم ينطق المجني عليه، الذي احمرّ وجهه وبدا في النزع الأخير، وآثار كدمات واحمرار واضحة على مؤخرة رقبته“.

وذكرت المازمي، وهي ملازم أول في قطاع التدريب في وزارة الداخلية، أنها قامت بإبراز بطاقتها العسكرية للمعتدي، واقتربت منه أكثر، فارتبك، وتخلى عن الرجل الآخر، وجرى بسرعة محاولاً الفرار“. وتابعت أنها نادت على رجال الأمن وطلبت منهم اللحاق به، غير أنهم لم يستطيعوا الإمساك به بسبب سرعته الكبيرة، لكن في ذات اللحظة ظهر شخصان مصريان بالمصادفة، وشاهدا الموقف، فاعترضا سبيله – بناء على طلب الأمن – وأوقفاه، وشلا حركته، وتمت السيطرة عليه.

وأورد المتهم أنّ صلة قرابة تربطه بالمتهم الذي جاء إلى الدولة بتأشيرة زيارة، وكان على وشك المغادرة، لافتاً إلى أنه خرج معه من المركز التجاري وركب السيارة في مقعد السائق، فيما جلس المعتدي في المقعد الخلفي، وأثناء تشغيل المركبة وجه إليه الأخير ضربة على رأسه فمال إلى الأمام، ثم لف حبلاً حول رقبته، ودفعه إلى خارج السيارة، كمن يعلق شخصاً في مشنقة، وبدأ خنقه بطريقة احترافية“.

وتمكنت الشرطة من اقتياد المتهم إلى مركز شرطة بردبي، فيما نقل المجني عليه إلى المستشفى. ورغم الحادثة رفض كلا من المعتدي والمجني عليه الإفصاح عن أسباب الخلاف الذي أدت إلى محاولة قتل أحدهما للآخر في مكان عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com