وفاة شاب لسعته ألف نحلة في متنزه بأريزونا
وفاة شاب لسعته ألف نحلة في متنزه بأريزوناوفاة شاب لسعته ألف نحلة في متنزه بأريزونا

وفاة شاب لسعته ألف نحلة في متنزه بأريزونا

توفي شاب عمره 23 عاماً كان خرج في نزهة هادئة في أحد متنزهات ولاية أريزونا الأمريكية، بعد أن تعرض للسعات أكثر من 1000 نحلة وهو سرب كان خطيراً إلى حد أنه أحبط محاولات متكررة من رجال الإنقاذ للوصول إلى الشاب.

وقال مكتب قائد شرطة مقاطعة ماريكوبا، في بيان صحفي، إن اليكس بيستلر زار متنزه "يوزري ماونتن" مع صديقته الخميس الماضي، وكانا يتمشيان عندما حدث هذا الهجوم الذي لم يسبقه أي استفزاز.

وأضاف المكتب، وفقاً لرويترز، إنه أثناء سيره في المتنزه هاجمهما فجأة سرب من النحل وبدأ يلسع بيستلر في حين لجأت صديقته التي لم يُذكر من اسمها سوى سونيا إلى مرحاض.

وقال البيان "شوهد بيستلر ممداً على الأرض وكان النحل ما زال يغطيه ولم يستطع أحد الاقتراب منه بسبب عدوانية النحل".

وأردف، مكتب قائد الشرطة، أن النحل أجبر موظفي المتنزه الذين حاولوا الاقتراب من بيستلر على التراجع، وقال إن محاولة ثانية لم تكلل أيضاً بالنجاح بسبب "عدوانية" النحل.

وقال البيان، إنه في نهاية الأمر حصل السارجنت آلن رومر من مكتب قائد الشرطة على سيارة ومر عبر سرب النحل حتى وصل إلى بيستلر ونقله من المكان وكان النحل ما زال يغطيه وقام سرب بمطاردة السيارة؛ حيث نُقل إلى مستشفى "ديسرت فيستا" وأُعلنت فيما بعد وفاته.

ولم يُعرف ما إذا كان بيستلر كان مصاباً بحساسية من النحل، وتقول صفحته على "فيسبوك" إنه نشأ في إيلتون بولاية لويزيانا ولكنه انتقل بعد ذلك إلى نورث داكوتا.

كما لم يُعلم على الفور ما إذا كان النحل الذي هاجمه من النوع الافريقي "القاتل" الذين يهاجر شمالاً من البرازيل وأُنحى باللوم عليه في سلسلة من الهجمات القاتلة في أريزونا وولايات أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com