‫أمريكية تتهم مؤسس بلاي بوي بالتآمر مع كوسبي في التحرش بها‬‎
‫أمريكية تتهم مؤسس بلاي بوي بالتآمر مع كوسبي في التحرش بها‬‎‫أمريكية تتهم مؤسس بلاي بوي بالتآمر مع كوسبي في التحرش بها‬‎

‫أمريكية تتهم مؤسس بلاي بوي بالتآمر مع كوسبي في التحرش بها‬‎

أعادت كلوي جوينز رفع قضية ثانية تتهم فيها مؤسس بلاي بوي هيو هيفنر بالتآمر في الاعتداء عليها، وكانت اتهمت في العام 2008 بيل كوسبي بتخديرها والتحرش بها في حفل أقيم في قصر مالك مجلة بلاي بوي.

جوينز هي واحدة من بين عشرات النساء وجهن اتهامات لكوسبي (78 عاما)، في قضية رفعتها بالمحكمة العليا في لوس أنجلوس بأن هيفنر كان مسؤولا قانونيا لأنه استضاف الحفل واقترح أن تحتسي وأحد الأصدقاء مشروبات مع الممثل الكوميدي.

وقاضت جوينز في أكتوبر تشرين الأول 2015 كوسبي قائلة إنها كانت تبلغ من العمر 17 عاما وقت هذا التحرش المزعوم، ورفعت قضية في المحكمة الجزائية الأمريكية في لوس أنجلوس، وزعمت بحدوث "تحرش جنسي في الطفولة" وطالبت بتعويض يتجاوز 75 ألف دولار.

وأكدت جوينز في القضية، "بالإضافة إلى ذلك، فإن هيفنر المدعى عليه يعرف أو يفترض أنه يعرف أن المدعى عليه كوسبي على مر السنوات يميل إلى السكر وتخدير الفتيات والتحرش بهن جنسيا رغما عن إرادتهن، أو عندما يكن فاقدات الوعي".

وقالت ذا نيويورك دايلي نيوز إن جوينز التي تبلغ 26 عاما الآن سحبت القضية في فبراير شباط حيث كانت تستعد لاتخاذ اجراء جديد يحدد اسم هيفنر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com