الأشباحُ تُطارد أقدمَ مطعم في الولايات المتحدة (صور)

الأشباحُ تُطارد أقدمَ مطعم في الولايات المتحدة (صور)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

كشف ”روبرت نوردين“ صاحب مطعم ”البيت 76“ الأقدم في أمريكا، أنه منذ امتلاكه للمطعم الذي يقع في حي ”تابان“ في ولاية نيويورك، قبل ثلاثين عاماً كانت تُصدر منه أصوات غريبة في الليل.

وكان دائماً يُحاول التشكيك فيما يسمعه، مبيناً انه تأكد من وجود الأشباح بعد تكرار حدوث ذلك، وتأكيد العاملين في المطعم وخبراء الأشباح سماعهم لقرقعات قادمة من المطبخ والطابق العلوي للمطعم، في حديثه لمجلة الأخبار الأمريكية.

وأضاف أن غرفة الطعام دائماً ما يُوجد في مقدمتها ضوء خافت، وطاولة رقم ”2“ الموجودة في أقدم زاوية للمطعم إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة ستظل الطاولة باردة ويشعر من يجلس عليها بالبرودة، كما ودائما ما يتساقط منها الزجاج وليس بوسعهم شيء سوى التقاطه.

 مضيفاً أن الخشب المُستخدم في هذه الزاوية يعود إلى 250 عاماً منذ بداية تأسيس المطعم.

النادلة في المطعم منذ خمس سنوات ”كاترينا كامبورجلو“، قالت إنها في إحدى المرات كانت تستعد لفتح الحانة، بينما كان ”نوردين“ في المطبخ وعندما سمعت تنهيدة عميقة وراء ظهرها، اعتقدت أنه ”نودرين“ ولكنها لم تجد أحدًا، وقامت بإبلاغ مديرها بما حدث وأخبرها أنها الذكرى السنوية لشنق ”الميجور جون أندريه“.

وبحسب ”نوردين“ فيُعتقد أن قسما من المطعم كان سجناً مؤقتاً للضابط في الجيش البريطاني ”الميجور“ جون أندريه“ والذي شُنق لاحقاً في منطقة قريبة من المطعم لاتهامه بالجاسوسية من قبل الجيش القاري خلال حرب الاستقلال الأمريكية.

وتابع نوردين أن الذكرى السنوية لشنقه تُصادف السابع عشر من مايو، حيث تظهر في المطعم أجسام هلامية له وهو مشنوق، وتم التقاط صور سابقة لها، مُبيناً أن منظمة جولات صيد الأشباح ”هانت“ ستكون ضيفة المطعم لمشاهدة الحدث ورصده.

وبين أن الوسيط الروحي “ كريغ مكمانوس“ وهو أعمى تجول داخل المطعم في الثالث عشر من مايو الماضي والذي يُعد اليوم المشؤوم الذي تنتشر فيها الأرواح، وأخبره أن المطعم كان مكاناً للقاء العديد من الأرواح وو احد منهم دائما يحصي نقودا فضية، حيث أكد ”نوردين“ أن موظفي المطعم دائما ما يعثرون على الدايمات ”عشر سنتات“ في غير محلها بالدرج، ومتناثرة حول الطاولة رقم ”2“.

ويعود تأسيس البيت إلى عهد الثورة وحرب الاستقلال في أمريكا والتي وقعت أواخر القرن السابع عشر.

22 33 44 55 66

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com