حادث انقلاب شاحنة في عُمان يثير ضجة على تويتر ”صور“

حادث انقلاب شاحنة في عُمان يثير ضجة على تويتر ”صور“

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

أدى تدهور شاحنة محملة بالمياه المعدنية وسقوطها من أعلى جسر الحمرية بولاية مطرح بالعاصمة العمانية مسقط إلى وفاة شخصين، وإصابة شخص آخر.

وأشارت الصحف العُمانية إلى أن سائق المركبة وهو عماني الجنسية توفي في الحادث، وأن وافدا كان متواجدا بالصدفة تحت الجسر قد توفي أيضا. بينما أصيب وافد آخر بإصابات حرجة وكان على متن الشاحنة.

وأثار الحادث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، فانتقد بعض المغردين هيئة الطرق والمواصلات في البلاد لعدم تطويرها لجسر الحمرية كسائر الجسور في السلطنة.

11    16

فيما قال مغرد آخر، (موجّها كلامه بتغريدة لشرطة عمان): ”جسر الحمرية به انحناء خطير، والحوادث فيه كثيرة منذ سنوات، أتمنى عمل ما يلزم للحد من الحوادث فيه“.

13

بينما قال بعض المغردون إن انشغال السائق بالهاتف النقال أثناء القيادة هو السبب الرئيسي في الحادث ولم يتطرقوا إلى انحناء الجسر الخطير كباقي المغردين.

17

ومن جانبها، كشفت الشرطة العمانية أن التحقيقات الأولية لحادث تدهور الشاحنة، أشارت إلى أن من أسباب وقوع الحادث السرعة الزائدة التي كان يسير بها سائق الشاحنة، والحمولة الزائدة، إضافة إلى انشغاله بالهاتف النقال أثناء القيادة.

14

وأشارت الشرطة العمانية إلى أن رجال الشرطة قاموا بضبط 9 من المتجمهرين لقيامهم بتصوير الحادث، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com