بالفيديو.. تجريد ملكة جمال من لقبها بعد التتويج بـ“ثوانٍ“

بالفيديو.. تجريد ملكة جمال من لقبها بعد التتويج بـ“ثوانٍ“
Other contestants comfort Miss Colombia Ariadna Gutierrez, center right, after she was incorrectly crowned Miss Universe at the Miss Universe pageant Sunday, Dec. 20, 2015, in Las Vegas. According to the pageant, a misreading led the announcer to read Miss Colombia Ariadna Gutierrez as the winner before they took it away and gave it to Miss Philippines Pia Alonzo Wurtzbach, pictured on left. (AP Photo/John Locher)

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

تعرضت ملكة جمال البرازيل، لموقف محرج للغاية أمام الجمهور، بعد تجريدها من اللقب ونزع التاج منها، بعد ثوان من التتويج.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، حدث ذلك الموقف نتيجة خطأ في إعلان اسم ملكة جمال ”روندونا موندو“ بشمال غرب البرازيل، حيث تم تتويج المتسابقة ليتيسيا، وخلال ثوان معدودة، تم نزع التاج منها، بتعليمات من المنظمين، ووضعه على رأس المتسابقة الأخرى كارلياني باربوسا.

هذا الموقف، أجبر مقدم الحفل على الاعتذار للمتسابقة ليتيسيا، مشيرًا إلى أن هذا الخطأ يتحمله الملقن، والذي أشار لاسمها كفائزة، في حين كانت المنافسة كارلياني هي الملكة الفائزة.

من جانبها، قالت الملكة المخلوعة ”ليتيسيا“، إنها شعرت بالإهانة أمام الجماهير، نتيجة تتويجها عن طريق الخطأ.

وكان قد أخطأ الكوميدي الأمريكي الشهير ستيف هارفي الذي كان يقدم حفل مسابقة ملكة جمال الكون في العام الماضي، في إعلان اسم الفائزة وتوج ملكة جمال كولومبيا باللقب ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج إلى الفائزة الحقيقية وهي ملكة جمال الفلبين.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة