بعد السعودية ومصر.. فتاة تسقط من لعبة شاهقة الارتفاع في العراق (فيديو)

بعد السعودية ومصر.. فتاة تسقط من لعبة شاهقة الارتفاع في العراق (فيديو)

المصدر: بغداد - إرم نيوز

لقيت فتاة عراقية، تبلغ من العمر 18 عاماً، حتفها في مدينة الناصرية، بعد سقوطها من إحدى الألعاب الخطرة ذات الارتفاعات الشاهقة؛ ما أدى لارتطامها بالأرض ووفاتها على الفور.

وتعد حادثة الطفلة العراقية الثالثة على المستوى العربي خلال فترة قصيرة، بعد حوادث سقوط مشابهة وقعت في مصر والسعودية وغزة قبل عدة أشهر وراح ضحيتها فتيات أيضاً.

واتهمت عائلة الضحية القائمين على اللعبة ومشرفي مدينة الملاهي بالتسبب في مقتل ابنتهم بسبب غياب معايير الأمان والسلامة في المرافق، في حين كشف كريم حقي والد فتاة أخرى رافقت الضحية أن الفتيات أبلغن المشرف على اللعبة بأن المقعد الذي سيجلسن عليه مكسور وبه خلل إلا أنه لم يستجب وأكد لهن عدم وجود أية مشكلة.

وأضاف فيما نقله عن ابنته التي رافقت الضحية، أنه بمجرد أن بدأت اللعبة، انفتح قفل الأمان الذي يؤمن الكرسي، فظلت الفتاة الضحية متشبثة بالكرسي قدر الإمكان إلا أنها لم تتمالك نفسها لفترة طويلة فسقطت من ارتفاع شاهق.

من جهته، ذكر عمار الحسناوي مدير مدينة الألعاب بالناصرية رواية مغايرة لما حدث حمّل فيها الفتاة الضحية مسؤولية ما جرى لها، حيث قال: إن الفتاة بمجرد تشغيل اللعبة أصيبت بدوار وتقيأت ففتحت قفل الكرسي، إلا أن اللعبة لم تتوقف واستمرت فسقطت الفتاة.

وذكرت السومرية أن مديرية التعليم أوقفت جميع الرحلات والأنشطة المدرسية الموجهة إلى مدينة ألعاب الناصرية بعد الحادثة لحين انتهاء التحقيقات.


 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com