قصة مغربية اختفى زوجها الفرنسي مع ابنيها الوحيدين
قصة مغربية اختفى زوجها الفرنسي مع ابنيها الوحيدينقصة مغربية اختفى زوجها الفرنسي مع ابنيها الوحيدين

قصة مغربية اختفى زوجها الفرنسي مع ابنيها الوحيدين

الرباط- تعرضت سيدة مغربية لاختطاف طفليها من طرف أبيهما الفرنسي، بعدما أقنعهما هذا الأخير بعدم العودة إلى المغرب مخافة تعرضهما للاغتصاب.

وأوردت يومية الصباح المغربية أن السيدة لجأت إلى جمعيات حقوقية طلباً للمساندة، خاصّة أنها حرمت من وثائق إقامتها بفرنسا دون أن تنال مبررات لذلك من السلطات المعنية.

وتابعت نفس اليومية، أن السيدة وئام واحي أفادت بأنها كانت متزوجة من فرنسي، عاشت معه ست سنوات، قبل أن يخبرها بارتباطه بموظفة بقنصلية باريس في مراكش، ثم اختفى ومعه طفلاها الصغيران، ولما توجهت إلى مقر القنصلية لاستعادة جواز سفرها، اكتشفت تمزيقه، لتتم مطالبتها بإعداد ملف جديد، دون أن تفلح في نيل "الفيزا"، رغم تقديمها ثلاثة طلبات أخرى.

وأضافت الصحيفة، إن الأم تطالب بصغيريها، البالغين من العمر خمس سنوات وثلاث سنوات، والموجودين بفرنسا، مع كشف طريقة سفرهما من المغرب دون علمها.

وقابلت جمعية حقوقية مغربية تعنى بشؤون المهاجرين الزوج الفرنسي، وطلبت منه السماح للأم بالتحدث هاتفيا مع ابنيها اللذين لم ترهما منذ ثمانية أشهر، غير أن أكبرهما، حين الحديث إليه من طرف والدته، فاجأها بتأكيده أنه لا يريد العودة إلى المغرب، خوفا من التعرض للاغتصاب، وهو الأمر الذي تقول والدة الطفلين أن والدهما أقنعهما به لينفصلا عنها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com