سعودي يهدد ممرضات مستشفى أمريكي بسلاح غريب
سعودي يهدد ممرضات مستشفى أمريكي بسلاح غريبسعودي يهدد ممرضات مستشفى أمريكي بسلاح غريب

سعودي يهدد ممرضات مستشفى أمريكي بسلاح غريب

بروكتون (الولايات المتحدة) – احتجرت شرطة مدينة بروكتون في ولاية ماساشوستس الأمريكية، السبت الماضي، سعودياً يبلغ من العمر 21 عاماً، هدد بتفجير مستشفى المدينة، البالغ عدد سكانها 100 ألف، بحسب ما ذكر ملازم الشرطة الأمريكية غينيث ليغرايس.

ولم تتأكد الشرطة لحد الساعة من اسم وجنسية الشاب، الذي حاول أيضاً رش دم على ممرضات كن يعالجن جروحاً في وجهه إثر شجار حدث بينه وبين آخرين. وذلك وفقاً لصحيفة "ذا إنتربرايس" المحلية.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن الشرطة أنّ الشاب اسمه "سعود العنزي"، وهو نفس الاسم الذي نشر في قناة محلية لبروكتون. كما واطلعت "العربية. نت" على تفاصيل الواقعة في ذات الصحيفة.

واتهمت شرطة بروكتون الشاب بتهديده الممرضات، وبتهديده تفجير أكبر وأهم مستشفى في المدينة، مستشفىSignature Healthcare Brockton Hospital  الشهير.

وأضاف الملازم ليغرايس: "العنزي لم يكتف بالتهديد فقط، بل اعتدى على أحد العمال (..) وأمسك بفني من معصمه الأيسر، مع أنه كان يعتني به (..) وتم اعتقاله واحتجازه لهذا السبب"، ثم وصف الشاب بأنه "كان مخموراً"، لافتاً إلى أنّ العنزي "طلب التحدث إلى أحد موظفي القنصلية السعودية". لكن الملازم لم يذكر إذا ما لبت الشرطة طلبه واتصلت بالقنصلية، علماً أنّ عطلة نهاية الأسبوع قد تكون مانعاً لتحقيق طلب العنزي الذي حاولت "العربية.نت" أن تعثر على أي حساب له في موقع التواصل، ولم تجد.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com