الجزائر.. مصرع 7 وإصابة 20 في حريق بمنتجع سياحي (فيديو)

الجزائر.. مصرع 7 وإصابة 20 في حريق بمنتجع سياحي (فيديو)

المصدر: الجزائر- جلال مناد

لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأُصيب 20 آخرون، في حريق شب في منتجع سياحي في منطقة ”زرالدة“ في الجزائر، اليوم الأربعاء، نتيجة أعمال عنف تسبب بها بعض رواد المنتجع.

وقالت قيادة قوات الدفاع المدني في الجزائر، إن ”سبعة أشخاص لقوا مصرعهم اختناقاً بسبب حريق مهول أتى على ملهى ليلي في منتجع سياحي بمنطقة زرالدة القريبة من العاصمة الجزائرية، صباح الأربعاء، مع تسجيل إصابات بليغة في صفوف آخرين“.

وأضافت القيادة أن ”وحدات الإطفاء والإسعاف سارعت لإخماد الحريق وإسعاف الجرحى، فيما تم نقل جثث القتلى -وهم خمسة رجال وامرأتان- إلى المصلحة المركزية في مستشفى باشا الإقليمي وسط العاصمة“.

من جانبها، قالت مصادر مطلعة إن السلطات الأمنية حددت هوية المعتدين على الملهى، وبدأت في الاستماع للشهود في إطار تحرياتها بشأن هذا الاعتداء“.

وروى شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية، أن ”الحادث وقع عندما قدمت مجموعة من الشباب تتكون من خمسة أفراد إلى منتجع ازور بلاج السياحي عند الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي وحاولت الدخول عنوة إلى ملهى الخيمة المعروف بأنه يستضيف أبناء كبار مسؤولي الدولة والفنانين“.

وخلق هذا الاعتداء حالة من الاستياء وسط السكان، فيما اعتبره مراقبون ”ضربة“ أخرى لقطاع السياحة في الجزائر الذي يعاني أصلاً منذ نحو ثلاثة عقود.

https://www.youtube.com/watch?v=oqtrzZuG1WA&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com