إيرانية تنتحر من أعلى جسر بطهران (صورة)
إيرانية تنتحر من أعلى جسر بطهران (صورة)إيرانية تنتحر من أعلى جسر بطهران (صورة)

إيرانية تنتحر من أعلى جسر بطهران (صورة)

أقدمت فتاة إيرانية تبلغ من العمر 25 عاما، على الانتحار بعدما رمت نفسها من أعلى جسر بالعاصمة طهران، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء.

وقال الإعلام الإيراني إن "فتاة إيرانية صعدت على جسر للمارة في شارع استقلال وسط طهران وقامت برمي نفسها وتوفيت على الفور"، مشيرا إلى عدم تدخل أحد من المارة لمنعها من رمي نفسها والانتحار.

بدوره، قال المتحدث باسم هيئة الطوارئ الإيرانية محمد عباسي، إنه "لم يتم حتى الآن معرفة الأسباب التي جعلت هذه الفتاة تقدم على الانتحار".

وفي السابع من نوفمبر الماضي، أقدمت فتاة إيرانية متزوجة، على الانتحار بعدما رمت نفسها من شرفة شقة والدها بالطابق الخامس إلى الأرض في مدينة الأهواز جنوب إيران ذات الغالبية العربية.

وفي 20 من أكتوبر الماضي، أقدم طفل يبلغ من العمر11 عاما على الانتحار بمدرسته في قرية "تاج الدين آباد آشنويه" التابعة لمحافظة أذربيجان الواقعة شمال غرب إيران ومركزها مدينة ارومية.

وأنهت طالبة جامعية إيرانية حياتها في 22 أكتوبر الماضي، بعد أن انتحرت في غرفة السكن الجامعي المخصصة لها بمدينة ياسوج التابعة لمحافظة "كهكيلويه وبويراحمد" جنوب إيران.

وكشف نائب مدير مركز الطوارئ والرعاية الاجتماعية الإيرانية، حسين أسد بيكي في مايو الماضي، أن بلاده سجلت خلال العام الماضي إحصائيات رسمية عبر مكالمات هاتفية تم رصدها، لـ  1267 حالة انتحار في عموم إيران، مبيناً أن معدلات الانتحار عند النساء أكثر من الرجال.

وأوضح أسد بيكي أن حالات الانتحار التي كانت عبر إحراق النفس هي 660، مشيراً إلى أن 515 حالة كانت للنساء فيما كانت للرجال 145.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com