المحكمة ترفض دعوى مصرية على زوجها بالشذوذ

المحكمة ترفض دعوى مصرية على زوجها بالشذوذ

المصدر: القاهرة - يوسف القاضي

رفضت محكمة الأسرة في مصر، طلباً للخلع تقدمت به سيدة مصرية، بعد ما فند الكشف الطبي وتحريات الشرطة  اتهامها لزوجها، بالشذوذ الجنسي.

وقالت الزوجة إنها أقامت هذه الدعوى، لأن زوجها يعاملها بطريقة سيئة، ويمارس معها الجنس بطريقة غير شرعية، مشيرة إلى أنه في السنوات الأولى كان يعاملها بشكل جيد، ولكنه بدأ يتغير ويتناول المنشطات الجنسية، وادعت أنه يشاهد الأفلام الإباحية، وأنها وجدت بعض مقاطع الشذوذ الجنسي على هاتفه المحمول.

أما الزوج، فقد أصابته حالة من الذهول فور سماعه هذه الادعاءات، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أن تفعل ذلك، فكان يتمتم بالآية الكريمة ”إن كيدهن عظيم“، وبدأ حديثه قائلاً: ”كنت بتقي ربنا فيها، وعمري ما تعاملت معها بطريقة وحشة“.

وقال إنه مع مرور الوقت لاحظ أن  زوجته تغيرت وأصبحت تتشاجر معه دائما، وفي أحد الأيام طلبت منه الطلاق، وعندما سألها عن السبب لم تجب، لذلك رفض خوفاً على حياة ابنه، ولكنها لم تيأس، وحاولت أن تضغط عليه لتنفيذ طلبها، ولكن دون جدوى، فلم تجد أمامها سوى أن تذهب إلى محكمة الأسرة لرفع قضية خلع.

من ناحيتها طلبت المحكمة عرض الزوجين على الطب الشرعي، الذي أظهر عدم صحة رواية الزوجة، وبالتحري عن ذلك، تبين أنها تسعى لطلب الخلع من أجل التخلص من زوجها، والزواج بآخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com