منوعات

مقتل 10 أشخاص في حريق بولاية بنسلفانيا الأمريكية
تاريخ النشر: 05 أغسطس 2022 23:34 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2022 6:05 GMT

مقتل 10 أشخاص في حريق بولاية بنسلفانيا الأمريكية

قالت شرطة ولاية بنسلفانيا الأمريكية إن عشرة أشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال، لقوا حتفهم في حريق وقع بمنزل قبل فجر يوم الجمعة في منطقة ريفية شرق الولاية. ولم ترد على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قالت شرطة ولاية بنسلفانيا الأمريكية إن عشرة أشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال، لقوا حتفهم في حريق وقع بمنزل قبل فجر يوم الجمعة في منطقة ريفية شرق الولاية.

ولم ترد على الفور تفاصيل رسمية عن ملابسات الحريق أو مصدره، لكن شرطة الولاية قالت إن الحريق اندلع في نحو الساعة 2.45 صباحا بالتوقيت الشرقي في منطقة نيسكوبيك الزراعية شمال شرق ولاية بنسلفانيا.

وقال أحد رجال الإطفاء الذين شاركوا في عملية الإنقاذ، هارد بيكر، إن الضحايا العشرة هم ابنه وابنته ووالده وصهره وزوجة أخته وثلاثة أحفاد واثنان أقارب.

وقال بيكر إن العنوان الذي أُعطي في البداية للمكالمة كان منزلاً مجاورًا، لكنه أدرك أنه سكن عائلته عندما اقتربت سيارة الإطفاء، بحسب ما أوردته شبكة ”سي بي أس نيوز“.

وأفاد الجيران بأنهم سمعوا صوت فرقعة أو انفجارًا عاليًا، قبل رؤية الشرفة الأمامية للمنزل التي تلتهمها النيران بسرعة، كما أفاد البعض بأنهم سمعوا شابًا يصرخ أمام المنزل: ”كلهم ماتوا“.

وقال بيكر، الذي أعفي من مهام مكافحة الحرائق بسبب علاقته بالضحايا، إن 14 شخصًا كانوا يعيشون في المنزل، وقال إن أحدهم كان يسلم الصحف وهرب ثلاثة آخرون.

وقالت شرطة الولاية إن المنزل دمر بالكامل في الحريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك