منوعات

5 قتلى وعدة جرحى في فيضانات ضربت شمال طهران
تاريخ النشر: 28 يوليو 2022 6:53 GMT
تاريخ التحديث: 28 يوليو 2022 13:21 GMT

5 قتلى وعدة جرحى في فيضانات ضربت شمال طهران

أعلن مسؤول إيراني، الخميس، عن مصرع خمسة أشخاص، وإصابة 9 بجراح جراء انهيار أرضي وفيضانات وقعت في منطقة ”إمام زاده داود“، شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران. وقال

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أعلن مسؤول إيراني، الخميس، عن مصرع خمسة أشخاص، وإصابة 9 بجراح جراء انهيار أرضي وفيضانات وقعت في منطقة ”إمام زاده داود“، شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

وقال مرتضى مرادي بور نائب رئيس العمليات في منظمة الهلال الأحمر الإيراني، إن ”الجهات المختصة عثرت اليوم، على جثمان ثلاثة أشخاص كانوا في إعداد المفقودين جراء الفيضانات التي ضربت منطقة إمام زاده داود“.

وأضاف مرادي بور في حديثه لوكالة أنباء ”فارس نيوز“، إنه ”حتى الآن بلغ عدد القتلى خمسة أشخاص، وأصيب 9 آخرون بجراح ولا تزال الجهات المختصة تبحث عن مفقودين“.

من جهته، قال بير حسين كوليوند، رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني في مقابلة مع وكالة فارس نيوز: بسبب وجود الطين والمياه التي تسببت في الحطام في بعض الحالات، تتواجد 10 كلاب إنقاذ في المنطقة لتسريع جهود الإغاثة والبحث عن الأشخاص المفقودين المحتملين.

وأشار كوليوند إلى إنه ”لم يتم تقديم تقرير مفصل عن حجم الضرر المالي، وستعلن الحكومة المحلية في طهران عن حجمه في وقت لاحق“، مبينا أنه ”نظرًا لحجم الحادث تم إرسال فرق إنقاذ إلى المنطقة، ويقوم حاليًا أكثر من 130 عنصرًا بتقديم الإغاثة في هذا الحادث“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك