الداعية المصري حازم شومان يرثي ابنه الوحيد بكلمات مؤثرة
الداعية المصري حازم شومان يرثي ابنه الوحيد بكلمات مؤثرةالداعية المصري حازم شومان يرثي ابنه الوحيد بكلمات مؤثرة

الداعية المصري حازم شومان يرثي ابنه الوحيد بكلمات مؤثرة

رثى الداعية الإسلامي المصري الدكتور حازم شومان بكلمات مؤثرة نجله الوحيد خالد، الذي توفي بعد إصابته بمرض نادر، وهي حادثة خلقت حالة من التعاطف الشعبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وجاءت وفاة نجل الداعية المصري بسبب إصابته بمرض نادر لم يتعرف الأطباء عليه خلال الفترة الأخيرة، بحسب ما ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع الحادثة.


وكان شومان قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" وفاة نجله، حيث كتب "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا خالد لمحزنون"، وأرفق كلامه بمقطع فيديو بشأن صبر الوالد.


ورثى حساب الداعية المصري على موقع "فيسبوك" وفاة نجله بطريقة مؤثرة، إذ قال: "إلى السّاهرين على فُرش التّعب، إلى المتأوهين التي تفيض قلوبهم حمدًا وشكرًا، إلى القابعة أجسادهم في عروش الألم؛ لكنّ قلوبهم ترفّ إلى ما عند ربهم من المثوبة والمغنم، أبشروا بقول اللَّه (وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ)".

وأضاف: "للَّه ما أعطى وللَّه ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، وإنا لفراقك يا خالد لمحزونون.. إن القلب؛ ليحزن، وإن العين؛ لتدمع، ولا نقول إلَّا ما يُرضِي ربنا، إنا للَّه وإنا إليه راجعون".


يذكر أن الداعية حازم شومان من مواليد 1974، في محافظة الدقهلية، وهو خريج كلية الطب جامعة المنصورة بنفس المحافظة، وقدم العديد من البرامج الدينية عبر مختلف الفضائيات التي اهتمت بالشأن الديني.

ويعد الخلاف بين الشيخ حازم شومان ومواطنه الإعلامي محمد الباز من أشهر الخلافات الإعلامية في مصر، حيث وصفه الباز في برنامجه "90 دقيقة" بفضائية المحور بأنه يتحدث باسم الله وأنه داعية "منصة رابعة العدوية"، في إشارة إلى دعمه لاعتصام رابعة العدوية للمطالبة بعودة الرئيس الراحل محمد مرسي ودعم جماعة الإخوان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com