منوعات

مصر.. 3 شبان يقتلون مسنًا لسبب صادم
تاريخ النشر: 02 يوليو 2022 18:04 GMT
تاريخ التحديث: 02 يوليو 2022 20:25 GMT

مصر.. 3 شبان يقتلون مسنًا لسبب صادم

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة الدقهلية المصرية من فك لغز العثور على جثة مسن ملقاة في منطقة زراعية مهجورة. ووفق وسائل إعلام محلية، تبين لأجهزة الأمن أن 3 أشخاص

+A -A
المصدر: مصطفى سعداوي - إرم نيوز

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة الدقهلية المصرية من فك لغز العثور على جثة مسن ملقاة في منطقة زراعية مهجورة.

ووفق وسائل إعلام محلية، تبين لأجهزة الأمن أن 3 أشخاص قاموا بقتل المسن وإلقائه في منطقة زراعية بقرية الخمسة التابعة لمركز ”تمي الأمديد“ في محافظة الدقهلية؛ من أجل سرقة هاتفه المحمول لشراء جرعة مخدرات.

ونقل موقع ”الفجر“ المحلي أن مباحث تمي الأمديد بالدقهلية تبين لها أن الجثمان المعثور عليه لمسن يدعى ”عبد المالك أحمد بكر“، في العقد السادس من عمره، ومقيم بنفس القرية التي عثر على جثته بمنطقة زراعية على أطرافها.

وأفادت تحريات المباحث بأن ”وراء ارتكاب الواقعة 3 شباب، وذلك بعد قيام أحدهم باستدراج المجني عليه داخل الأراضي الزراعية عقب جلوسه معه، وقيامه بالاتصال باثنين آخرين، وعقب وصولهما قاموا بضرب المجني عليه بجسم صلب على رأسه“.

وكشفت التحريات أنه ”عقب ضرب المسن على رأسه بالجسم الصلب أكمل آخر ضربه بحجر حتى تهشم رأسه وفقد الوعي“، حيث قاما بذلك من أجل سرقة هاتفه المحمول وفروا هاربين، لشراء جرعة مخدرات“.

وخلال التحقيقات الأولية أمام المباحث، وعقب مواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهمون الثلاثة بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الهاتف المحمول المسروق من المجني عليه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك