الإمارات.. صور لخادمة تكشف عن جريمة سرقة وقعت قبل أعوام
الإمارات.. صور لخادمة تكشف عن جريمة سرقة وقعت قبل أعوامالإمارات.. صور لخادمة تكشف عن جريمة سرقة وقعت قبل أعوام

الإمارات.. صور لخادمة تكشف عن جريمة سرقة وقعت قبل أعوام

كشفت صور عبر "فيسبوك" نشرتها خادمة آسيوية، كانت تعمل لدى سيدة أجنبية مقيمة في دبي، لغز فقدان الأخيرة مجوهراتها وحلي بناتها الذهبية، بعد سنوات على الحادثة.

وظهرت الخادمة الآسيوية، في صور نشرتها عبر حسابها على "فيسبوك" وهي مرتدية المجوهرات المفقودة، وهو الأمر الذي شاهدته السيدة الأجنبية.

واختفت المجوهرات من منزل السيدة، الواقع بمنطقة الجميرا خلال الفترة الممتدة من العام 2013 إلى العام 2018 الذي أنهت فيه علاقة العمل بينها وبين الخادمة، وفق ما ذكرته السيدة في تحقيقات النيابة العامة.

وذكرت السيدة، وفق ما نقلته صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، أنها لاحظت اختفاء عدد من قطع المجوهرات الخاصة بها وببناتها، خلال الفترة التي كانت تعمل فيها المتهمة خادمةً في بيتها، وعند سؤال الخادمة كانت تفيد بأنها لم تشاهدها.

وأضافت أنها شاهدت صورًا للخادمة، في شهر إبريل/ نيسان الماضي، عبر صفحتها على "فيسبوك"، وهي ترتدي المجوهرات المختفية، ليبادر زوجها على إثر تلك الصور بإبلاغ الشرطة متهمًا الخادمة بالسرقة.

وألقت الشرطة القبض على الخادمة "47 عامًا"، وضبطت بعض المسروقات بحوزتها، وأحالتها النيابة العامة إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها بالقضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com