"نقل أمانة" من أمريكا الجنوبية إلى دبي يقود شابة إلى السجن‎
"نقل أمانة" من أمريكا الجنوبية إلى دبي يقود شابة إلى السجن‎"نقل أمانة" من أمريكا الجنوبية إلى دبي يقود شابة إلى السجن‎

"نقل أمانة" من أمريكا الجنوبية إلى دبي يقود شابة إلى السجن‎

تسبب نقل أمانة من دولة في أمريكا الجنوبية إلى شخص في دبي بإيداع شابة وُكلت إليها هذه المهمة في السجن، بعد أن تبين أن الأمانة هي كمية كبيرة من المخدرات تم جلبها لأحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية تفاصيل الواقعة وعملية ضبط الشابة، التي استغرقت رحلتها من موطنها إلى إمارة دبي 15 ساعة، حيث جلبت معها نحو 3.3 كيلوغرام من الكوكايين، من أجل إيصالها إلى أحد الأشخاص مقابل حصولها على مبلغ مالي بعد إتمامها المهمة وتوصيل المادة المخدرة إلى صاحبها.

وعرضت النيابة العامة الواقعة على المحكمة الجزائية في دبي اليوم الثلاثاء، للنظر فيها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشابة العشرينية في حال ثبتت إدانتها لدى المحكمة، التي تصل عقوبتها إلى السجن والغرامة.

واستمعت النيابة العامة لمفتشة الجمارك في المطار، حيث ذكرت "أنه تم التحفظ على حقيبة الشابة المتهمة بعد أن تبين وجود كثافة غير طبيعية فيها عند عرضها على جهاز كشف الأمتعة ليتم تفتيشها أمام صاحبتها".

وقالت مفتشة الجمارك "قد تم العثور في الحقيبة على لفافات بلاستيكية وُجدت داخلها كميات كبيرة من الكوكايين، وتم بعدها تحويل الشابة إلى غرفة التفتيش ولم يعثر على أي ممنوعات في حوزتها أو في أحشائها".

وأشارت المفتشة إلى أنه تم إعداد محضر بما تم ضبطه، وإبلاغ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com