الإمارات.. سجن خليجي تسبب بعاهة مستديمة لمسعفة
الإمارات.. سجن خليجي تسبب بعاهة مستديمة لمسعفةالإمارات.. سجن خليجي تسبب بعاهة مستديمة لمسعفة

الإمارات.. سجن خليجي تسبب بعاهة مستديمة لمسعفة

قضت محكمة الجنايات في إمارة دبي بسجن موظف خليجي ستة أشهر بعد إدانته بالاعتداء على مسعفة في مستشفى حكومي، وتسببه بعاهة مستديمة لها بحاسة السمع؛ إثر صفعه لها بقوة أثناء عملها.

وقعت الحادثة داخل المستشفى الذي تعمل فيه المسعفة، حيث أقدم المتهم على صفعها معتقداً أنها كانت ضمن طاقم التمريض الذي نقل والده إلى المستشفى قبل أن يتوفى.

وكشفت صحيفة "الإمارات اليوم" عن تفاصيل الحادثة وتحقيقات النيابة العامة فيها، حيث بينت المسعفة "أن المتهم دخل عليها وسألها إن كانت هي من نقلت والده المريض فأجابته بالإيجاب، ظناً منها أنه يسألها عن مريض نقلته من منطقة ند الشبا".

وأوضحت المسعفة "أنها تعرضت بعد إجابتها عن السؤال لصفعة قوية على خدها وأذنها اليسرى، قبل أن يتدخل الموجودون في المستشفى ويسيطروا على الرجل".

وأكدت المسعفة خلال التحقيقات أنها شعرت بألم شديد في الجهة اليسرى من رأسها، وأصيبت بنزيف في فمها، ولا تزال تعاني مشكلة في السمع، حيث خلص تقرير إدارة الطب الشرعي إلى أنها تعاني فقداً بسيطاً بالسمع العصبي للأذن اليسرى، وتشكو طنيناً، ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر نسبتها بنحو 2%.

وروى المتهم للنيابة العامة حقيقة ما بدر منه، معترفاً أنه توجه إلى المسعفة، ومورداً أقوالاً مشابهة لأقوال المسعفة المجني عليها.

وقال المتهم "إنه كان مصدوماً يوم الواقعة، حين بلغه نبأ وفاة والده، نتيجة إصابته في رقبته، وأخبرته شقيقته بأن المسعفين قصروا في إجراءات نقله، ليتوجه إلى المجني عليها ويُقدم على فعلته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com