المغني البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك (فيديو)
المغني البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك (فيديو)المغني البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك (فيديو)

المغني البريطاني زين مالك يتورط بمشاجرة أمام ملهى في نيويورك (فيديو)

تورط المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي، زين مالك، وهو من أصول باكستانية، بمشاجرة مع أحد الأشخاص أمام ملهى "أمستردام بلياردز" في نيويورك.

ويظهر المغني البالغ من العمر 28 عاما في اللقطات المنتشرة وهو غاضب، وتبادل زين والرجل الذي لم تتبين هويته الشتائم والعبارات النابية خارج الملهى.

وحسب موقع TMZ، فإن زين كان يدخن بالخارج عندما غادرت مجموعة من الرجال حانة مجاورة ووصف أحدهم زين بالمثلي، فرد عليه المغني غاضبا ببعض الشتائم، ودخل الثنائي في مواجهة، وحاول أشخاص آخرون تفريق النزاع.

ومع ذلك، لم يكن هناك أي احتكاك جسدي ولم يتم استدعاء الشرطة، ولم يتضح بعد سبب خلع زين لقميصه، حيث ظهر عاري الصدر، وقالت المصادر إنه كان يرتديه أثناء وجوده داخل الحانة.

ويعيش زين في نيويورك مع صديقته عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، 26 عاما، وأنجب الثنائي ابنة تدعى خاي في سبتمبر الماضي.

يذكر أن مالك كان عضوا سابقا في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية "ون دايركشن"، وانفصل عنها في 25 مارس 2015، وحصل على العديد من الجوائز مثل جائزة الموسيقى الأمريكية لأفضل فنان صاعد، وجوائز بيلبورد الموسيقية. وقد باع 20 مليون ألبوم أغاني منذ بداية مسيرته الفردية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com