منوعات

الإمارات.. "صفعة" تُكلّف صاحبها 2700 دولار
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 18:35 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 20:00 GMT

الإمارات.. "صفعة" تُكلّف صاحبها 2700 دولار

حصلت فتاة على تعويض مقداره 10 آلاف درهم إماراتي من شخص أقدم على صفعها ودفعها، بحسب ما قضت به محكمة أبوظبي الابتدائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت الفتاة قد رفعت دعوى قضائية ضد المشكو

+A -A
المصدر: فريق التحرير

حصلت فتاة على تعويض مقداره 10 آلاف درهم إماراتي (أكثر من 2700 دولار) من شخص أقدم على صفعها ودفعها، بحسب ما قضت به محكمة أبوظبي الابتدائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الفتاة قد رفعت دعوى قضائية ضد المشكو عليه بعد أن أقدم على الاعتداء عليها إثر خلاف نشب بينهما، كما فتحت بلاغًا بشأن الواقعة تم على إثرها إحالة المشكو عليه إلى المحكمة الجزائية.

وأدانت المحكمة الجزائية المتهم، وصدر حكم بتغريمه 3 آلاف درهم مع إلزامه بالرسوم القضائية، وإحالة الفتاة إلى المحكمة المدنية للحصول على تعويض مالي، بحسب ما نشرت صحيفة ”البيان“ الإماراتية.

وطالبت الفتاة، التي مثلت مع الطرف الثاني أمام هيئة المحكمة، بتعويض مقداره 50 آلف درهم إماراتي (13.6 ألف دولار)، مع إلزام المشكو عليه، بالرسوم والمصاريف، إثر الاعتداء، الذي قالت إنه أعجزها عن أعمالها الشخصية نحو 20 يومًا، إلا أن المحكمة قدرت أن مبلغ 10 آلاف درهم كافٍ لجبر كافة الأضرار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك