منوعات

البرلمانية العراقية صفاء مسلم توضح ملابسات انتحار شقيقها في البصرة
تاريخ النشر: 07 مارس 2021 19:52 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2021 22:40 GMT

البرلمانية العراقية صفاء مسلم توضح ملابسات انتحار شقيقها في البصرة

تحدثت النائب في البرلمان العراقي صفاء مسلم التميمي، شقيقة مدير مديرية الشهداء في محافظة البصرة، قصي مسلم، مساء اليوم الأحد، عن ملابسات حادثة انتحار شقيقها. وفي

+A -A
المصدر: بغداد - إرم نيوز

تحدثت النائب في البرلمان العراقي صفاء مسلم التميمي، شقيقة مدير مديرية الشهداء في محافظة البصرة، قصي مسلم، مساء اليوم الأحد، عن ملابسات حادثة انتحار شقيقها.

وفي وقت سابق اليوم أعلن عن انتحار مدير مؤسسة الشهداء ـ فرع البصرة، قصي مسلم بندر، شنقا داخل منزل شقيقته النائب صفاء مسلم بندر، في منطقة الساعي.

2021-03-انتحار-قصي-2مسلم-بندر

وقالت النائب التميمي في بيان: ”الأقلام الصفراء تسيء للأحياء والأموات، حيث تناولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة قصي مسلم بندر مدير مديرية الشهداء في محافظة البصرة، بشكل غير أخلاقي.. استغل الطابور الخامس خبر وفاة المغفور له“.

وأضافت أن ”قصي مسلم أصيب بوباء كورونا قبل شهر من الآن وأثناء فترة العلاج في الحجر الصحي أصيب بحالة نفسية جعلته يفقد السيطرة على بعض تصرفاته في أوقات متفاوتة“.

وتابعت البرلمانية العراقية: ”قبل أيام شفي شقيقي بشكل كامل من الإصابة وفيروس كورونا المستجد، لكن حالته النفسية لم تستقر، وهذا مادفعه للانتحار“.

وكانت وسائل إعلام محلية، تحدثت عن أن ”بندر كان يعاني ضغوطا نفسية نتيجة لاكتشاف ملفات الفساد، وأنه كان في إجازة منذ 6 أشهر، ويبدو أنه فضل الانتحار على أن تفتح ملفاته في هيئة النزاهة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك