منوعات

بعد اعتراضه وتدميره.. شظايا صاروخ حوثي تسقط على منزل في الرياض (صور)
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 11:37 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 9:01 GMT

بعد اعتراضه وتدميره.. شظايا صاروخ حوثي تسقط على منزل في الرياض (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا بثتها وكالة الأنباء السعودية (واس) تظهر تعرض منزل في حي سكني لآثار شظايا صاروخ باليستي بعدما أطلقته ميليشيات الحوثي على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا بثتها وكالة الأنباء السعودية (واس) تظهر تعرض منزل في حي سكني لآثار شظايا صاروخ باليستي بعدما أطلقته ميليشيات الحوثي على الرياض أمس السبت.

وكالة الأنباء السعودية تنشر صورا تظهر تعرض أحد منازل العاصمة الرياض لآثار شظايا صاروخ بالستي أطلقته ميليشيات الحوثي لاستهداف المدنيين

Posted by ‎Erem News إرم نيوز‎ on Sunday, February 28, 2021

 

وكان المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني المقدم محمد الحمادي، صرح أن فرق الدفاع المدني بمدينة الرياض باشرت مساء السبت حادثة سقوط شظايا صاروخ باليستي تمّ اعتراضه وتدميره، أطلق من قبل عناصر الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية.

 

وتناثرت الشظايا على أحياء سكنية عدة في مواقع متفرقة، ونتج عن سقوط إحدى الشظايا أضرارٌ مادية بأحد المنازل دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات وتم التعامل مع الحادث وفق الإجراءات المعتمدة والخطط المعدة لذلك.

2021-02-20-10

وأعلن التحالف العربي مساء السبت، أنه رصد إطلاق عدد من الط 2021-02-21-4ائرات المسيرة والمفخخة من مناطق الحوثيين في اليمن.

 

وقال التحالف إن إحدى الطائرات المسيرة التي أُطلقت صوب مدينة جازان القريبة تم اعتراضها وتدميرها.

وفي وقت لاحق من فجر اليوم الأحد، أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء السبت وصباح الأحد من اعتراض وتدمير صاروخ باليستي ”واحد “ أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه مدينة الرياض، وست طائرات دون طيار ”مفخخة“ تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة في المنطقة الجنوبية وكذلك مدينة جازان ومدينة خميس مشيط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك