كشف علاقة بيل كلينتون بمساعدة جيفري إبستاين (صور)
كشف علاقة بيل كلينتون بمساعدة جيفري إبستاين (صور)كشف علاقة بيل كلينتون بمساعدة جيفري إبستاين (صور)

كشف علاقة بيل كلينتون بمساعدة جيفري إبستاين (صور)

سلط كتاب جديد الضوء على علاقة الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون بصديقة ومساعدة المليادير الراحل، جيفري إبستاين، غيسلين ماكسويل.

وكشف الكتاب الذي عنوانه "موت ملائم.. الزوال الغامض لجيفري إبستاين" A Convenient Death: The Mysterious Demise of Jeffrey Epstein ، تفاصيل العلاقة المزعومة بين بيل كلينتون ونجمة المجتمع البريطاني ماكسويل.

وأوضح الكتاب أن كلينتون مارس الجنس مع ماكسويل خلال رحلات خارجية على متن طائرة لوليتا إكسبريس الخاصة بإبستاين، وكان يزورها في منزلها في مانهاتن.



وبالرغم من ذلك، نفى الرئيس الأمريكي السابق وجود علاقة مع ماكسويل، وقال المتحدث باسم كلينتون "إنها كذبة كاملة اليوم وغدا وستكون كذبة كاملة بعد سنوات من الآن".

وتم تصوير كلينتون مع ماكسويل، التي اتهمت بتجنيد الفتيات القاصرات لإبستاين، على متن طائرة الملياردير المنتحر في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وأكد كلينتون أنه لا يعرف شيئا عن إساءة إبستاين للفتيات الصغيرات، وكشف الكتاب أن كلينتون كان مرتبطا بإبستاين فقط بسبب علاقته المزعومة مع ماكسويل.

وكشف الكتاب أن كلينتون زار منزل ماكسويل في مناسبات متعددة، وكانا أيضا معا في أحداث مختلفة في مدينة نيويورك، بما في ذلك الأحداث التي عقدتها مؤسسة كلينتون الخاصة.



فضلا عن ذلك، كانت ماكسويل من بين ضيوف حفل زفاف تشيلسي كلينتون في يوليو 2010 في شمال ولاية نيويورك.

وجاءت الادعاءات الواردة في الكتاب بعد يوم واحد فقط من فيلم وثائقي جديد لـ"نتفليكس" يُشير إلى أن كلينتون شوهد وهو يجلس مع إبستاين في جزيرة الكاريبي حيث اقتادا الفتيات واعتديا عليهن.

وقال ستيف سكالي، عامل سابق في جزيرة إبستاين الخاصة، إنه رأى كلينتون يجلس مع ماكسويل في فيلا بالجزيرة، وسيتم بث الادعاءات في المسلسل الجديد Jeffrey Epstein: Filthy Rich، الذي يسلط الضوء على شهادات الشهود وضحايا إساءة معاملة إبستاين.

وكانت فرجينيا روبرتس، أشهر ضحايا إبستاين زعمت في أوراق قانونية، أنها رأت كلينتون -أيضا- في الجزيرة وأنها تناولت العشاء مع كلينتون وإبستاين وماكسويل وامرأتين أخريين من نيويورك في الجزيرة في إحدى المرات.



ونفى كلينتون زيارة الجزيرة الكاريبية على الإطلاق، لكنه اعترف بالسفر عبر طائرة إبستاين الخاصة في أربع مناسبات.

وعثر على جثة الملياردير إبستاين مشنوقا في السجن العام الماضي، بينما كان ينتظر المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com