منوعات

تفاصيل حريق البرج السكني بمنطقة النهدة في الشارقة (فيديو)
تاريخ النشر: 05 مايو 2020 19:54 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2021 22:26 GMT

تفاصيل حريق البرج السكني بمنطقة النهدة في الشارقة (فيديو)

يقترب الدفاع المدني في الشارقة بالإمارات من إخماد حريق ضخم ببرج سكني بمنطقة النهجة، بعد حوالي ساعتين ونصف من اندلاعه. وهرعت فرق الدفاع المدني بعد وصول بلاغ لغرفة العمليات حوالي التاسعة بتوقيت الإمارات، لتباشر إخماد الحريق الذي اندلع في طوابق البرج، البالغة أربعين طابقًا. وحتى اللحظة لم يعلن الدفاع المدني بالشارقة السيطرة على الحريق، فيما لم ترد أنباء عن وقوع ضحايا، بعدمات تم إجلاء السكان مبكرًا من البرج، وخمسة من المباني المجاورة. https://twitter.com/eha_news/status/1257753538459045890 ونقل موقع "خليج تايم" الناطق بالإنجليزية عن شهود عيان، أن الحريق بدأ في مطعم مجاور للبرج السكني، قبل أن يطال الطوابق السفلية، ويمتد لأعلى قمة البرج. وذكر

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تمكن الدفاع المدني في الشارقة بالإمارات من إخماد حريق ضخم، اندلع مساء، اليوم الثلاثاء، ببرج سكني بمنطقة النهدة، بعد حوالي ساعتين ونصف من اندلاعه.

وهرعت فرق الدفاع المدني بعد وصول بلاغ لغرفة العمليات، حوالي التاسعة بتوقيت الإمارات، لتباشر إخماد الحريق الذي اندلع في طوابق البرج، البالغة أربعين طابقًا.

https://www.facebook.com/eremnewsme/videos/230415924952546/?v=230415924952546

وأعلنت حكومة الشارقة قبل قليل، أن فرق الدفاع المدني بالإمارة سيطرت على الحريق ”بكل احترافية، مع الحرص على إخلاء البرج السكني والتأكد من سلامة القاطنين“.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن الحريق خلف 7 إصابات بسيطة، تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأجلت فرق الدفاع المدني مبكرًا، كافة القاطنين في البرج، وخمسة من المباني المجاورة له.

ونقل موقع ”خليج تايم“ الناطق بالإنجليزية عن شهود عيان، أن الحريق بدأ في مطعم مجاور للبرج السكني، قبل أن يطال الطوابق السفلية، ويمتد لأعلى قمة البرج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك